رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

القوات المسلحة تهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد

 الفريق أول صدقى
الفريق أول صدقى صبحي القائد العام للقوات المسلحة

بعث الفريق أول صدقى صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ببرقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد الميلاد المجيد للسيد المسيح عليه السلام..

وجاء في نص البرقية :
"قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية.. يسعدنى أن أهنئ قداستكم بذكرى عيد الميلاد المجيد للسيد المسيح، داعين الله أن يعيدها على قداستكم وعلى الأقباط من أبناء الوطن بالصحة والخير والبركات.

وأود أن أعرب لكم عن اعتزازي واعتزاز القوات المسلحة بمواقفكم الوطنية التي أكدت أن شعب مصر بمسلميه وأقباطه نسيج واحد يجمعهم وطن واحد وآمال واحدة في بناء مصر وتاريخها الزاهر المجيد.
كما أنني أشيد بهذه المناسبة بعطاء وتضحيات رجال القوات المسلحة من الأقباط ووفائهم بالمهام والمسئوليات التي يحملون أمانتها لتظل القوات المسلحة برجالها الدرع القوى الحامي للوطن والحصن المنيع للشعب.. بارككم الله ورعاكم ، وكل عام وقداستكم بخير".

كما بعث الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة للبابا تواضروس الثانى بنفس المناسبة.

وأصدر الفريق أول صدقى صبحى توجيها لتهنئة قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة من الأقباط وكذا الأقباط من أبناء القوات المسلحة بشمال ووسط سيناء بمناسبـة ذكرى الميلاد المجيد للسيد المسيح عليه السلام.

كما أصدر الفريق محمود حجازي توجيها مماثلا لأبناء القوات المسلحة من الأقباط بنفس المناسبة.