رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. استنفار أمني لتأمين احتفالات رأس السنة بسوهاج

جريدة الدستور

استعدت مديرية أمن سوهاج ، الخميس، لتأمين احتفالات أعياد "الكريسماس" وعيد الميلاد، دور العبادة والمتنزهات، والشوارع والميادين العامة.

وأكد اللواء أحمد أبو الفتوح، مدير أمن سوهاج، على استعداد الأجهزة الأمنية لتأمين احتفالات أهالي سوهاج بأعياد رأس السنة الميلادية، والتصدي لأية محاولات لتعكير صفو أهالي سوهاج، أثناء الاحتفالات .

ووضعت مديرية أمن سوهاج خطة أمنية؛ لتأمين المنشآت الحيوية والمباني الحكومية والخدمية في جميع مدن المحافظة، وسيتم تكثيف الدوريات المتحركة في مداخل ومخارج المدن.

وتم تقسيم المديرية على مستوى المحافظة إلى قطاعات أمنية، وتحديد مسئولية كل قطاع، كما سيتم الاستعانة بكاميرات مراقبة، لمراقبة وتأمين المنشآت الشرطية والحكومية الهامة والبنوك ودور العبادة الكبرى، والميادين الهامة بجميع مراكز المحافظة.

وتعيين خدمات سرية لرصد العناصر الإجرامية، والتعامل معها، وتعيين دوريات من قوات الحماية المدنية والمرور وخبراء المفرقعات، للتعامل مع أية بلاغات، بكل قطاع مع مداومة المرور بصفة دورية لمفتشي المفرقعات بالسيارات للكشف عن المفرقعات.

وكثفت الأجهزة الأمنية بسوهاج من تواجد رجال الشرطة، والخدمات الأمنية، أمام الكنائس وفي محيطها، والشوارع المؤدية لها، كما عززت تواجدها في الميادين الرئيسية بمختلف مراكز المحافظة، وأمام المنشآت والمصالح الحكومية الهامة والبنوك.