رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نانسي عجرم تثني على طلاب ستار أكاديمي وتحي برايم عيد الميلاد

نانسي عجرم
نانسي عجرم

قالت المطربة اللبنانية " نانسي عجرم" ، عقب احيائها البرايم الحادي عشر من برنامج المسابقات "ستار أكاديمي"، على قناة سي بي سي، إنها سعيدة بمشاركتها في البرنامج، متمنية أن يستمتع العرب بالأعياد من قلوبهم، وأن تكون الأعياد حقيقية في العالم العربي، مبدية فرحتها بوجودها في حفل البرايم.

وأشادت نانسي بصوت طلاب "ستار أكاديمي"، واصفة إياها بأنها "جميلة"، مقدمة التحية في الوقت ذاته لأساتذة الأكاديمية، كما أثنت على أن اللوحات الاستعراضية الخاصة بكل برايم من البرامج، لأنها جميلة.

وأضافت أنها تتمنى في العام الجديد أن يعم الخير والسلام والأمان على كل العالم العربي، وأن تكون السنة الجديدة حاملة للفرح والخير للعرب جميعا.

فيما قال الشاعر أمير طعيمة، عضو لجنة التحكيم، أن غناء الطالب أنيس بورحلة بسيط، ويلتزم بما يغنيه، ويضيف إليه، موضحا أن الطالب رفاييل جبور نموذج لطالب ستار أكاديمي المثالي، ولديه روحة حلوة ينقلها لمن حوله.

حيث ان لديه طاقة إيجابية وصفها بـ"الرهيبة"، كما أنه يلتزم بالمقام الخاص بالأغنية، واختياره للعرب في محلها، مشيرا إلى أنه اليوم في البرايم الحادي عشر كان متحفظا، ولكن هذا تحت ضعط وجوده ضمن النومينيه.

وأكد طعيمة أن أنيس بورحلة ورفاييل جبور لديهم مستقبل جيد، ومن سيستمر سيستمرن ومن سيخرج اليوم سيكون له مستقبل أيضا.

وشدد أمير طعيمة أن النجومية ليست شهرة ومعجبين ومعجبات فقط، بل أن الجدول يكون مليئا، لأن النجاح له فاتورة من عمر الإنسان وراحته.