رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. محمد نور ونجله ضيفا "معكم منى الشاذلي"

جريدة الدستور

يحل المطرب الشاب محمد نور، ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي، فى حلقة غدًا الخميس، من برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع على فضائية "سي بي سي"، بصحبة نجله عمر، أحدث المواهب الفنية، الذي انضم للوسط الفني والغنائي مؤخرًا.

وخلال الحلقة، يتحدث نور الأب عن كواليس اكتشاف موهبة الابن، ولماذا اختاره لمشاركته في إحدى كليباته الغنائية، وكذلك اختياره للمشاركة في فيلم سينمائي جديد، من بطولة الفنان حمادة هلال، وأيضًا مسلسل للنجمة سمية الخشاب.

ويكشف نور، عن أنه بدأ حياته كعازف كامنجا وشارك في إحياء حفلات كبرى، ضمن الفرق الموسيقية لفنانين كبار، منهم القيصر كاظم الساهر، وأحلام، وسميرة سعيد، ولطيفة، مشيرًا إلى أنه دخل مجال الغناء بالصدفة، حينما شارك في حفل للشاب خالد ورشيد وفضيل في التسعينات.

وتتضمن الحلقة فقرة مع الدكتورة "عزة عزوز" زوجة المستشار عمر حماد شهيد الارهاب، الذي استشهد في عمليات العريش الإرهابية الأخيرة، التي التقت الرئيس السيسي على هامش زيارته لمجلس الدولة الأسبوع الماضي، وإطلاق اسم زوجها الراحل على إحدى قاعات المجلس.

وتتحدت عزوز، عن كواليس المكالمة الأخيرة مع زوجها الراحل، وكيف أنها كانت تطمئن عليه باستمرار نظرًا لخطورة الوضع في سيناء، مشيرة إلى أنه كان دائمًا يطمئنها، ويؤكد لها أن الأعمال بيد الله.

وتحكي الزوجة المكلومة تفاصيل الحوار، الذي دار بينها وبين الرئيس السيسي، ومدى حرصه على الاطمئنان على أحوالها هي وأولادها.

وفي الحلقة أيضًا، فقرة مع مدرس رياضيات بإحدى قرى محافظة الإسماعيلية، كسرت ساقه وطلب منه الأطباء الراحة التامة لفترة تزيد على الثلاثة أشهر، لكنه قرر قطع الأجازة المرضية، وعاد لمدرسته وطلابه ليستكمل لهم شرح المنهج الدراسي، وهو جليس الأرض بسبب كسر قدمه وتركيب شرائح ومسامير، لأن المدرسة لا يوجد بها أساتذة متخصصون في الرياضيات سواه هو فقط.

ويشارك في الفقرة عدد من طلابه، ليقدموا له الشكر على اهتمامه بهم، وحرصه على الحفاظ على مستقبلهم الدراسي رغم آلامه.