رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بـ4 صفقات جديدة.. أهلي "الكعب العالي" يستطلع نجم تونس

جريدة الدستور

يلتقي في العاشرة من مساء اليوم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، نظيره النجم الساحلي التونسي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام النجم لتعزيز صدارته للمجموعة الأولى التي يحتلها الفريق برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن النجم صاحب الوصافة.

ويدخل الأهلي المباراة وكعبه عالي على الفرق التونسية؛ حيث تمكن من هزيمة النجم في الجولة الثالثة من المجموعات بهدف نظيف، كما تمكن من الفوز على الترجي الذي يقع معه في نفس المجموعة.

وشهدت قائمة الأهلي دخول 4 لاعبين والذي تعاقد معهم الأهلي في الفترة الأخيرة، وهم: جون أنطوي، ماليك إيفونا، أحمد فتحي، صالح جمعة.

ويغيب عن الفارس الأحمر باسم علي للإصابة، بالإضافة لعبد الله السعيد وحام غالي بقرار من الجهاز الفني عقب مشكلة حدثت بينهم وبين وائل جمعة مدير الكرة بالفريق والذي قرر مجلس الإدارة منعه من السفر مع بعثة الفريق.

وفي المقابل يسعي الفريق التونسي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لحصد نقاط المباراة والتي ستدفعه لصدارة المجموعة؛ حيث استعاد النجم هدافه بغداد بونجاح والذي تغيب الفترة الماضية للإيقاف.