رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

استنفار أمني بالبحيرة تزامنًا مع انفجار القنصلية الإيطالية

محمد علام - مديرالامن
محمد علام - مديرالامن

تشهد محافظة البحيرة حالة من الاستنفار الأمني، بجميع المنشآت والمواقع الحيوية، والميادين؛ لمواجهة أي أعمال عنف متوقعة من أعضاء تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية بعد تفجير محيط القنصلية الإيطالية.

وتفقد اللواء محمد فتحي إسماعيل، مساعد وزير الداخلية عن أمن البحيرة، الخدمات الثابتة والمتحركة والمرور على المنشآت المهمة والحيوية بمدينة دمنهور والأقوال الأمنية وحثهم على اليقظة التامة والاستنفار الأمني ومداومة المرور وضبط كل ما يخل بالأمن العام في ظل الظروف الراهنة.

وأكد مدير الأمن، وضع خطة أمنية للتصدي لأي تظاهرات من قبل تنظيم جماعة الإخوان وأنصارها، حيث تم تأمين جميع المنشآت الحكومية ومنها ديوان محافظة البحيرة، مديرية الأمن، المستشفيات، المنشآت الشرطية، شركتا مياه الشرب والكهرباء، الكنائس، المحاكم، البنوك، المرافق الخدمية والجامعة".

وحذر مدير أمن البحيرة كل من تخول له نفسه بالمشاركة والتحريض على العنف والاعتداء على أي منشآت حكومية وتخريبها، مؤكدا التعامل معه بالذخيرة الحية.

وأشار إلى التواجد الأمني المكثف خاصة في مدن "دمنهور، كفر الدوار، حوش عيسى، أبو المطامير، المحمودية، رشيد، أبو حمص" لكونها من أكثر المدن التي تشهد أحداث عنف من الجماعة الإرهابية.