رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نسرين طافش تقع بحب آسر ياسين في الغابة بـ "ألف ليلة وليلة"

جريدة الدستور

وقعت أفنان "نسرين طافش" في حب الساحر سعد "آسر ياسين"، والتقت به في الغابة، وساعدته حتى يعثر على الزهور التي تساعده في تحضير العمل الذي يمكنه من الاختفاء، وبالفعل نجح كل منهما في تحضير العمل وأصبحوا قادرين على الاختفاء، وذلك ضمن أحداث مسلسل "ألف ليلة وليلة".

ويتعاون قائد الحرس بقصر الملك لاشين والساحرة السوداء أماهير "مادلين طبر"، واتفق على اطلاعها على كل شيء، يحدث في القصر بين الملك، والحكيم النعمان "كمال أبو رية".

ومن جانب آخر وافق شهريار "شريف منير" على مقابلة شهرزاد "نيكول سابا"، لكسرى الفرس "قيس شيخ نجيب"، ولكن مشترطاً أن يحضر معها هذا اللقاء.

وبحث "أيهم" كبير الحرس وأول مساعدي شهريار على شقيق الملك شهريار الأمير كامل "إيهاب فهمي"، والذي ساعدته الأميرة نورين شاه "نورهان" شقيقته على الهروب من شهريار، والنجاة بروحه بعد محاولته لقتل الملك، والاستيلاء على العرش.

ومسلسل ألف ليلة وليلة بطولة كل من "شريف منير ونيكول سابا وآسر ياسين، ويشاركهما البطولة عدد من النجوم من بينهم أمير كرارة، السورية نسرين طافش، وقيس شيخ نجيب، نورهان ومحمد عبد المعطي، كمال أبو رية، ندى بسيوني، مادلين طبر، إيهاب فهمي، والمسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج رؤوف عبد العزيز.