رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الدفاع السعودي يغادر القاهره بعد زيارة قصيرة

 الأمير محمد بن سلمان
الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود

غادر القاهرة مساء اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع ورئيس الديوان الملكي السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود والوفد المرافق له بعد زيارة قصيرة لمصر، وكان في وداعه الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

والتقى وزير الدفاع ورئيس الديوان الملكي السعودي، خلال زيارته، بالرئيس عبد الفتاح السيسي لاستعراض آخر المستجدات وتطورات العمليات العسكرية التي تتم في إطار عملية "عاصفة الحزم" التي تستهدف إرساء الاستقرار والأمن في اليمن والحفاظ على هويته العربية، ومساعدته على تجاوز تلك المرحلة الدقيقة في تاريخه صوناً لمقدرات الشعب اليمني وحفاظاً على حقوقه.

كما نقل وزير الدفاع السعودي تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للرئيس السيسي، مشيدا بالمواقف المصرية المساندة والداعمة للمملكة العربية السعودية وأمن منطقة الخليج العربي، ومثنياً على دورها العربي الفاعل لتعزيز العمل العربي المشترك على كافة الأصعدة.
وأعرب الأمير محمد بن سلمان عن تقديره الكامل لمصر حكومة وشعباً باعتبارها قلب الأمة العربية ودرعها الواقي وركيزة الأمن والاستقرار بالمنطقة.