رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجيش: عشرات التكفيريين وتدمير 7 أوكار إرهابية برفح والشيخ زويد

جريدة الدستور

واصلت قوات الأمن بشمال سيناء، عملياتها الموسعة للثأر لشهداء الوطن ضحايا الغدر والإرهاب الأسود، ونفذت وحدات الانتشار السريع وقوات الصاعقة مدعومة بعناصر من قوات الشرطة عددًا من الهجمات داخل المناطق الصحراوية الوعرة لملاحقة العناصر الإجرامية والتكفيرية التى تستهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن وتسعى إلى تنفيذ مخططات أعداء مصر الذين يستهدفون إسقاطها.

وهاجمت القوات المسلحة فجر أمس 7 أوكار للإرهابيين كانوا يتخذونها كمراكز للاختباء وعقد اللقاءات المشبوهة بمنطقة صحراوية بجنوب الشيخ زويد.

وأكد مصدر أمنى مسئول بمسرح العمليات، أن القوات المسلحة تمكنت من دك الأوكار السبعة بطائرات الأباتشى وقتلت عددًا كبيرًا من الإرهابيين، ودمرت 5 سيارات دفع رباعى تحمل أسلحة وذخائر.

وتعرضت 3 أكمنة أمنية برفح والشيخ زويد فجر أمس لهجمات متزامنة من قبل عناصر إرهابية مسلحة، وردت قوات الأمن المتمركزة بالأكمنة الثلاثة بالنيران الكثيفة مما أسفر عن مقتل العشرات من تلك العناصر وتدمير السيارات التى استخدموها.

وقال مصدر أمنى بمدينة العريش: إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 19 من المشتبه فى تورطهم بإمداد العناصر التكفيرية بالمواد الغذائية ويجرى التحقيق معهم من قبل جهات أمنية سيادية.

وفى هذا السياق أعلن عدد من أهالى سيناء عن تنظيم وقفة للتضامن مع القوات المسلحة ضد الإرهاب وللإعلان عن رفضهم أى اعتداءات على قوات الأمن والتنديد بالإرهاب.