رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خلال زيارته لوزير الداخلية..

وزير الدفاع يؤكد: عيد الشرطة سيظل مناسبة وطنية

الفريق أول صدقي صبحي
الفريق أول صدقي صبحي

قام الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بزيارة اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، اليوم الخميس، على رأس وفد من كبار قادة القوات المسلحة، لتقديم التهنئة له ولكافة رجال الشرطة بمناسبة احتفال وزارة الداخلية بعيد الشرطة للعام الحالي يناير 2015.
وأعرب وزير الدفاع – خلال الاجتماع - عن خالص تقديره لجهود رجال الشرطة وتضحياتهم خلال مسيرة أداء واجبهم الوطني، وخاصة في المرحلة الحالية التي تتطلب تضافر كافة الجهود في مسيرة البناء والتنمية.
وأكد الفريق أول صدقي صبحي، أن عيد الشرطة سيظل مناسبة وطنية تُجسد أسمى صور الانتماء للوطن والتضحية في سبيله، كما أشاد بدور جهاز الشرطة في إقرار الأمن بالبلاد، ودعم مناخ الاستقرار للوطن والمواطن.
ومن جانبه، أشاد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية خلال اللقاء الذي حضره الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وكبار قادة القوات المسلحة وهيئة الشرطة وعدد من قيادات وزارة الداخلية، بالتعاون الوثيق مع رجال القوات المسلحة في مكافحة الإرهاب، مثمنًا دورها في دعم وتعزيز قدرات جهاز الشرطة، ومؤكدًا على عمق الروابط الوثيقة بين القوات المسلحة وهيئة الشرطة.