رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. وزير الدفاع لـ"الضباط المتقاعدين": حملتم رؤوسكم على أكفكم لحماية الوطن

الفريق أول صدقي صبحي
الفريق أول صدقي صبحي

تقدم الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بالشكر والتقدير لقادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد، مؤكدا أنهم وهبوا أنفسهم لحماية الوطن وحملوا رؤوسهم على أكفهم حماية لكل حبة رمل من هذا الوطن.

وقال صبحي -خلال كلمته بالاحتفالية التي عقدت أمس، التي بثت القناة الرسمية لوزارة الدفاع على موقع "يوتيوب" مقطع فيديو لها- إن هؤلاء القادة دافعوا عن أرضهم صونا لحق كل مصري ومصرية فى الحياة الآمنة المطمئنة، مبتغين فى ذلك وجه الله وعزة الوطن.

وأضاف: "لقد كانت الرسالة التى حملتموها بكل الصدق والإخلاص رسالة سامية، تحملتم مسئوليتها بكل بسالة وشجاعة، واضعين مصر وشعبها فى قلوبكم وعقولكم وفوق كل اعتبار، لتظل لها سيادتها على أراضيها ولينعم أهلها بالأمن والاستقرار والسلام".

ووجه القائد العام، الشكر لأسر القادة المكرمين على ما تحملوه من مسئولية كبيرة طوال السنوات الماضية، مؤكدا عظم دورهم إلى جوار أسرهم أبناء القوات المسلحة.

وشارك الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، في حفل تكريم القادة المحالين للتقاعد أمس الجمعة، بحضور رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وأسرهم، وكذلك عائلات القادة المكرمين.