رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سمية الخشاب تخترق 3 قضايا شائكة في "الحكم" غدًا

 الفنانة سمية الخشاب
الفنانة سمية الخشاب

تخترق الفنانة سمية الخشاب أكثر من قضية شائكة من خلال مقابلة مطولة مع برنامج "الحكم"، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، على قناة mbc، ويذاع مساء غد الإثنين.
ومن بين القضايا الشائكة التي تخترقها سمية الخشاب هناك 3 منها الأكثر إثارة للجدل، من بينها علاقتها بالفنانة غادة عبد الرازق وطبيعة الخلاف، الذي أثير مؤخرًا، إلى جانب سر رشاقتها وما إذا كانت خضعت لجراحة أم رجيم قاسي، وأيضًا نظرتها للمشاهد الجريئة التي قدمتها في السينما.
وتتحدث سمية الخشاب عن رشاقتها حاليًا بعد فقدانها العديد من الكيلوجرامات، وعن عودتها إلى الدراما التلفزيونية مع شريكتها فيفي عبده بمسلسل "كيد النسا"، وتكتشف رأي الجمهور في عودة الثنائي مجددًا في رمضان المقبل.
وتجيب على سؤال حول ما إذا كان تعاملها اليوم، مع المنتجة مها سليم التي وقع الخلاف بينها وبين الفنانة غادة عبد الرازق على خلفية مسلسل "حكاية حياة"، هو من أجل استفزازها وتوجيه رسالة قوية لها أم هي مجرد صدفة.
أيضًا تجيب الخشاب عن أسئلة متعددة، تتعلق بتغير خياراتها السينمائية، وبما تداولته الصحافة من كونها نادمة على قيامها ببطولة عدد من الأفلام في السنوات الأخيرة أبرزها "حين ميسرة"، "الريس عمر حرب"، و"عمارة يعقوبيان".
كما تكشف عن هل يمكن أن تعود إلى الأدوار الجريئة مرة أخرى أم أنها اعتزلت نهائيًا مهما كانت العروض مغرية، وتعتبرها صفحة وانطوت في حياتها الفنية.
وكما تتطرق إلى الحديث عن خوفها من الحسد، وعن كيفية مواجهتها له، وعن صحة ما يتم تداوله عن إطلاقها قريبًا ألبومًا غنائيًا باللهجة الخليجية، وتتوجه إلى الجمهور الخليجي بسؤال، يتعلق بما إذا كان مهتمًا بشراء مثل هذا الألبوم.