رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط "القلاوي" المتهم بإطلاق النار على معاون مباحث المطرية وإصابته

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن الرائد كريم البحيري من القبض على المتهم بإطلاق النار عليه أثناء فض مشاجرة بدائرة قسم المطرية ،وإصابته بطلقة في القدم منذ عدة أشهر.
كانت منطقة المطرية قد عاشت ساعات من الرعب بعد نشوب مشاجرة بين عائلتين قاموا بإطلاق الرصاص بصورة عشوائية على أثر خلافات سابقة مما أسفر عن إصابة ضابط شرطة بطلق ناري أثناء فضه المشاجرة.
فور إخطار اللواء على الدمرداش مدير أمن القاهرة أمر بالدفع بتعزيزات أمنية للسيطرة على الأحداث حيث تمكنت القوات من ضبط عدد من مثيري الشغب وبحوزتهم أسلحة نارية وخيرة حيه وشوم.
المشاجرة الأولى وقعت بين عائلتين عباس والإنجليزي أمام السجل المدني بالمدرية مستخدمين الأسلحة النارية والبيضاء حيث تمكنت القوات من السيطرة على الموقف في الوقت الذي نشبت مشاجرة أخرى بعزبة العقاد بالمطرية بين عائلة الحلوانية ومجموعة من أهالي المنطقة تبادلوا خلالها إطلاق الرصاص وعقب وصول قوات الأمن لفض المشاجرة أصيب النقيب كريم البحيري معاون مباحث قسم المطرية بطلق ناري في قدمه كما تحطمت 15 سيارة ملاكي خلال الأحداث .
كشفت التحريات أن محمود رجب وشهرته القلاوي عاطل قد أطلق النيران على قوة المباحث المكلفة بفض المشاجرة، مما أسفر عن إصابة الرائد كريم البحيري معاون مباحث المطرية بطلق ناري في القدم.
ومن خلال المتابعة تبين تردد المتهم المذكور على منزله فقامت قوة قادها الرائد كريم البحيري باستهدافه وضبطه بناء على قار صادر من النيابة العامة بعد هروبه لعدة أشهر من منزله.
تم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العام التحقيق.