رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

القبض على عنصرين للإرهابية بحيازة أحدهما قناع وملابس سوداء

جريدة الدستور

ألقت الأجهزة الأمنية التابعة لقسم شرطة الجيزة القبض على شخصين من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية لتورط أحدهما في قضايا عنف، وحيازة الأخر أسلحة نارية وأقنعة، وملابس سوداء.
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أبو النمرس من ضبط جمال رجب إسماعيل على، وشهرته جمال رجب ريحان، 52 سنة، محامي، ينتمي لتنظيم الإخوان الإرهابي، تنفيذاً لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره في قضية جنح المركز إضرام النيران بكمين أبو النمرس ونقطة مرور الجنوب بدائرة المركز.
في السياق ذاته، تمكن رئيس وضباط وحدة مباحث قسم شرطة الحوامدية، من ضبط محمد عبد التواب محمد، وشهرته محمد العجيزى، 41 سنة، تاجر، ينتمي لجماعة الإخوان الإرهابية، وبحوزته فرد خرطوش عيار 12مم، و5 طلقات من ذات العيار، وقناع، وملابس سوداء يقوم بارتدائها أثناء تواجده في تلك المسيرات.
وبمواجهته اعترف بانتمائه لجماعة الإخوان الإرهابية، وتحريضه على العنف، واشتراكه في المسيرات المؤيدة لهم، حيازته للسلاح واستخدامه لأسلحة نارية بقصد مقاومة قوات الشرطة أثناء فض تلك المسيرات.
أخطرت الإدارة العامة للأمن الوطني بالجيزة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، وأخطار اللواء كمال الدالي، مدير أمن الجيزة، الذي أمر بالعرض على النيابة للتحقيق.