رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

القبض على رقيب شرطة أصاب عامل بطلق ناري في مشاجرة بكفر شكر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت مباحث مركز شرطة كفر شكر القبض على رقيب شرطة بمديرية أمن القليوبية، ومقيم بدائرة المركز لاتهامه بإطلاق الرصاص من سلاحه الأميري خلال مشاجرة بينه وبين عدد من الأهالي بقرية عزب غنيم، إثر تجمعهم بسبب مشاجرة بين شقيقه وآخر بسبب أولوية المرور.
تلقى الرائد محمد الشاذلي، رئيس مباحث مركز كفر شكر، بلاغًا بنشوب مشاجرة بين "محمد السيد محمد عطيه" سائق و"جلال ممدوح فتحي خليفه" سائق "توك توك"، لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب الخلاف على أولوية المرور، فتطورت لمشاجرة تعدى خلالها الثاني على الأول بالضرب محدثًا إصابته.
استعان الثاني بعدد من أهليته وتوجهوا لمنزل الأول وتقابلوا مع شقيقه "ناصر السيد محمد عطية" رقيب شرطه بقسم شرطة الخليفة، فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها الأخير بإطلاق عيار ناري من السلاح الأميري عهدته، مما أدى لإصابة "محمد الرفاعي عبد المعز" عامل، بطلق ناري بالصدر من الناحية اليمنى أثناء مروره بمكان المشاجرة وفر هاربًا.
تم إخطار اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، وتمكن العميد سامي غنيم رئيس مباحث المديرية من ضبط المتهم الهارب وبحوزته سلاحه رقم 18406 ماركة حلوان و15 طلقة 9 مم وخزينتين.
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.