رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناكانا الزامبي يواجه النجم التونسي بشعار "لا بديل عن الفوز"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يحل النجم الرياضي الساحلي ضيفا ثقيلا على فريق ناكانا الزامبي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين عصر اليوم، بالجولة الرابعة من المجموعة الثانية في بطولة الكونفدرالية.
ويدخل بطل تونس المباراة، في المركز الثاني بعد الأهلي المصري - بفارق الأهداف - برصيد 5 نقاط، من تعادلين أمام (سيوي سبور - الأهلي)، وفوز على حساب ناكانا في الدور الأول، ويتطلع الفريق لضمان بطاقة التأهل للمربع الذهبي بشكل كبير، حال تحقيقه للفوز خلال موقعة الليلة.
ويخوض ستويكوفيتش، المدير الفني للنجم الساحلي، أول اختبار أفريقي له مع الفريق، بعد أن تولى مهمة تدريب الفريق، في وقتٍ سابق من الشهر الجاري؛ خلفا للفرنسي روجيه لومير الذي قاد "النجم" للتتويج بلقب بطولة كأس تونس.
ويعاني بطل أفريقيا السابق، من غيابات مؤثرة إذ يفتقد جهود هدافه الجزائري بغداد بونجاح ولاعب الوسط مروان تاج بسبب الإيقاف، بجانب قدور بلجيلالي وذلك لعدم قيده في القائمة الأفريقية.
في حين يدخل "ناكانا" المباراة بمعنويات عالية، بعد أن كان قريبا من الحصول على الثلاث نقاط في موقعة "سوسة"، إذ تمكن الفريق من مجاراة مضيفه، وتسجيل 3 أهداف، إلا أنها لم تشفع له للخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير.
ويأمل بطل زامبيا في استغلال إقامة مباراتي الجولتين الرابعة والخامسة على أرضه، للحصول على 6 نقاط، تدفع به لأحد المركزين الأول والثاني، وبالتالي الدخول بقوة في المنافسة على التأهل للدور نصف النهائي.
وشهدت مباراة الجولة الثالثة، التي جمعت بين الفريقين، بمدينة "سوسة" التونسية، 7 أهداف كاملة، إذ انتهت بفوز النجم الساحلي بنتيجة 4-3 على حساب "ناكانا"، في لقاء شهد إثارة كبيرة منذ لحظة إطلاق حكم المباراة صافرة البداية.