رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

القبض على 4 عاطلين بحوزتهم بانجو وأسلحة نارية بالدقهلية


شنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية حملة أمنية مكبرة بمدينة المنصورة، تمكنت من خلالها القبض على 4 بلطجية وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء ومواد مخدرة، بهدف ترويع المواطنين وفرض البلطجة وترويجها على عملائهم.

تلقى اللواء مصطفى باز، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور قسم أول المنصورة يفيد بورود العديد من البلاغات تفيد بقيام عدد من البلطجية بعدة مناطق بالدائرة من مروجي المواد المخدرة، ومثيري الشغب وفرض السيطرة.

على الفور تشكلت حملة بقيادة الرائد هيثم العشماوي رئيس مباحث قسم أول المنصورة والنقيب أحمد جعفر "معاون المباحث"، وبدعم من قوات الأمن المركزي بـــ4مجموعات قتالية، تمكنت  الحملة من  خلالها ضبط  طاهر طلعت أحمد  وشهرته طاهر المحروقى 22 سنة عاطل، ومقيم شارع الشعراوي وبحوزته كيس بلاستيك بداخله عدد " 20 " لفافة بانجو .

كما تمكنت الحملة من ضبط  أحمد محمد السيد إبراهيم 22 سنة "عاطل "ومقيم شارع عبدالسلام عارف وبحوزته سلاح أبيض و 2 طلقة خرطوش" .

كما تم ضبط حاتم مدحت حسين  وشهرته حاتم سوادة 26 سنة عاطل - ومقيم شارع البسيوني ومحمد فاروق جعفر 26 سنة عاطل، ومقيم شارع عبدالسلام عارف وبحوزتهما عدد [ 2 ] لفافة من البانجو، و 2 فرد خرطوش و10 طلقات، وتم تحرير المحاضر اللازمة وعرض المتهمين على النيابة.