رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موقع تسجيل الاستمارة الإلكترونية للشهادة الاعدادية 2023

تسجيل استمارة
تسجيل استمارة

بالتزامن مع اقتراب موعد امتحانات انتهاء النصف الأول من العام الدراسي 2022، إزداد البحث من قبل العديد من الطلاب وأولياء الأمور بكافة أنحاء الجمهورية على محرك "جوجل" الشهير خلال الساعات الماضية عن موقع تسجيل الاستمارة الإلكترونية للشهادة الاعدادية 2023 للعام الدراسي الحالي.

ومع استعداد الطلاب لامتحانات نصف العام، نقدم لكم من خلال هذه السطور موقع تسجيل الاستمارة الالكترونية للشهادة الاعدادية 2023 استعداداً لامتحانات نهاية العام.

موقع تسجيل الاستمارة الإلكترونية للشهادة الاعدادية 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موقع إليكتروني لتسجيل استمارة التقدم للامتحان للعام الدراسي 2022\2023 من خلال الضغط هنــا.

وكانت حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مجموعة الخطوات التي يجب اتباعها عن تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي التي من المفترض أن تنطلق اليوم الأحد الموافق 27 نوفمبر 2022 في كافة أنحاء الجمهورية.

 

اقرأ ايضا

كل ما تريد معرفته عن تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادى إلكترونيا

 

الأوراق المطلوبة لتسجيل الاستمارة الخاصة بطلاب الصف الثالث الإعدادي

-بطاقة تحقيق الشخصية ويجب أن يرفق معها التذكرة الخاصة بإخطار الطالب برقم الجلوس وبطاقة الإحصاء، و الإستمارة الإلكترونية الخاصة بالتقديم إلى الامتحان إتمام مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي السابق.

-يقوم الطالب بتقديم بيانات عن الامتحانات السابقة ويرفق معها إقرار من الطالب وولى الأمر بأنه لم يتقدم إلى هذا الامتحان تحت إشراف لجنة أخرى هذا العام، كما يتم تقديم تصديق خاص بطلبة المنازل ومن ينطبق عليهم نفس الأحكام ويتم طباعتها، ثم يتم لصق طابع الدمغة الذي تبلغ قيمته جنيه واحد.

ويقوم ولي الأمر أو الطالب بكتابة كافة البيانات الخاصة به بشكل صحيح لملئ استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية، ويتم ذلك من خلال عدة خطوات نقدمها لكم:

-صورة شخصية لطالب الشهادة الإعدادية التي سيتم طبعها على الشهادة الإعدادية الخاصة بالطالب، ويجب وضعها بشكل صحيح.

-يتم كتابة اسم الطالب كاملا.

-ثم كتابة الرقم القومى الخاص بطالب الشهادة الإعدادية كاملا كما يتواجد بشهادة الميلاد.

-يتم اختيار ديانة الطالب، وتحديد النوع إذا كان ذكر أم انثي.

-ويقوم الطالب بضرورة طباعة الاستمارة الإلكترونية لطلاب الشهادة الإعدادية بالألوان وتكون صور الطالب واضحة بها.