رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. زيارة تفقدية لوزير الطيران بمطار القاهرة

بالصور.. زيارة تفقدية
بالصور.. زيارة تفقدية لوزير الطيران بمطار القاهرة

قام الطيار حسام كمال، وزير الطيران المدني، بزيارة تفقدية لمبنى الركاب رقم (3) بمطار القاهرة الدولي.

وذلك لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للركاب، بعد التعديلات الجديدة على النقاط الحاكمة لحركة الركاب التي تهدف إلى زيادة السيولة والسرعة والكفاءة بما يحقق رضاء العملاء، وبما لا يتعارض مع الإجراءات الأمنية لتحقيق أعلى معدلات الأمن والسلامة الجوية.

يأتي ذلك في إطار اهتمام وزير الطيران المدني بالانتهاء من الخطة العاجلة لرفع كفاءة الخدمات والمرافق لراحة المسافرين بمطار القاهرة وركاب الترانزيت العابرين للمطار .

رافق الوزير أثناء الجولة اللواء علاء علي مدير الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي، والطيار سامح الحفني رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، وشريف المغلوب رئيس القطاع التجاري بمصر للطيران .

وأضاف كمال: أنه تمت الاستفادة من خبرة تحالف ستار فيما يتعلق باختصار الوقت الذي يقضيه الركاب العابرون بمطار القاهرة للحد الأدنى من خلال رفع كفاءة الإجراءات الأمنية على البضائع والركاب، كما أن تحالف ستار يستثمر الكثير من الجهود في تطوير نظم المعلومات المتعلقة بالطيران مما يزيد من متعة تجربة السفر وخاصة إنهاء إجراءات السفر إلكترونيا سواء بالمنزل أو عن طريق أكشاك الخدمة الذاتية المتوفرة حاليا بمطار القاهرة .

وأكد كمال أن تشغيل المبنى الجديد رقم (2) بمطار القاهرة، الذي من المنتظر الانتهاء منه في أواخر العام القادم، سيزيد من قدرة مطار القاهرة كمطار محوري هام لقارة أفريقيا والشرق الأوسط، بالإضافة إلى المشروعات الكبيرة لزيادة سعة المطارات المصرية ستؤثر بشكل إيجابي على زيادة الحركة الجوية إلى مصر .