رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حبس تشكيل عصابي سرق محلات الأدوات المنزلية بالدرب الأحمر

حبس تشكيل عصابي سرق
حبس تشكيل عصابي سرق محلات الأدوات المنزلية بالدرب الأحمر

قررت نيابة الدرب الأحمر برئاسة المستشار بركات أبو سحلي، حبس أعضاء تشكيل عصابي تخصص في سرقة محلات الأدوات المنزلية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما وردت إشارة من مستشفى أحمد ماهر، للمقدم سمير مجدي رئيس مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر، تفيد وصول "محمد.ع.ع" 36 سنة عامل بمحلات للأدوات المنزلية، مصاب بجروح قطعية متفرقة بفروة الرأس واشتباه كسر بقاع الجمجمة.

وبالانتقال وسؤال المجني عليه قرر أنه أثناء نومه قام شخصان مجهولان بالتعدي عليه بالضرب، وسرقا المفاتيح الخاصة بمخازن المحلات التي يعمل بها ملك "مختار.ا.ط" 60 سنة صاحب المحلات، لافتًا إلى أنه اكتشف سرقة 30 كرتونة سكاكين وسواطير و86 مكواة، وأضاف بأنه يقيم في الغرفة صحبة زميلة بالعمل "محمد.ش.م" 25 سنة، والذي كان غير متواجد وقت ارتكاب الواقعة.

وأسفرت جهود البحث أن وراء ارتكاب الجريمة زميله في السكن وكل من "أحمد.م.ح" 26 سنة عاطل، وشقيق الثاني "ياسر" 34 سنة عاطل، و"عبده.أ.ع" 35 سنة عاطل، وعاطل  هارب من حكم قضائي.

وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهمين الأول والثاني وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الثالث والرابع، وأقر الأول بأنه نظرًا لعمله بذات المخزن ولمروره بضائقة مالية اختمرت في ذهنه فكرة السرقة، في سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين على تنفيذ مخططة المشار إليه، وأضاف أن المسروقات بحوزة المتهمين الهاربين، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1695 لسنة 2014م جنح القسم.