رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مواعيد عرض حكاية النظارة البيضاء من مسلسل نصيبي وقسمتك 4 لـ أمير المصري

أمير المصري
أمير المصري

يبحث الجمهور عن مواعيد وتفاصيل عرض حكاية النظارة البيضاء من مسلسل نصيبي وقسمتك 4 لأمير المصري في أولى بطولاته في الدراما المصرية بعد عدد من النجاحات الخارجية مؤخرًا.

مواعيد عرض حكاية النظارة البيضا

تبدأ قناة ON عرض حكاية النظارة البيضاء من مسلسل نصيبي وقسمتك 4 في تمام الساعة الثامنة مساء بداية من يوم السبت القادم الموافق 27 نوفمبر الجاري، ويعاد المسلسل في تمام الثانية صباحا ويعاد مرة أخرى في تمام الثانية عشرة ظهرا، ويعرض العمل على قناة  ON DRAMA في تمام الساعة العاشرة مساء ويعاد في الخامسة صباحا ويعاد مرة أخرى في الرابعة عصرا ويتوافر المحتوى كاملا على منصة واتش إت.

ويقدم الفنان المصري العالمي الشاب أمير المصري دورًا مختلفا يدخله إلى الدراما التليفزيونية بقوة كبيرة من خلال حكاية النظارة البيضاء بمسلسل نصيبي وقسمتك، حيث يقدم أمير المصري في المسلسل بشخصية دكتور جامعي يُدعي فخر، والذي يواجه بعض الصعوبات الاجتماعية خاصة مع أهله الذين لا يهتمون بالتعليم على عكسه تماما وهو ما يتسبب له في مشكلات كبيرة في التعامل نظرا للفجوة الفكرية.

وفي بيان صحفي، قال الفنان الشاب أمير المصري إنه متحمس جدا لعرض العمل وأنه أحب تحضير الجلسات مع المخرج عصام نصار، أعجبته كتابات المؤلف الأستاذ عمرو محمود ياسين، ووصفه بأنه متمكن جدًا من أدواته، فهو أول من جذبني للمسلسل بجانب كوكبة من الممثلات والممثلين الكبار"، وأكد أمير أنه  درس الشخصية مع فريق عمل المسلسل حتى أدق التفاصيل مثل الملابس، الموسيقى التي يسمعها  وشكل النظارة التي يرتديها".

أبطال حكاية النظارة البيضاء

ويشارك فى حكاية "النظارة البيضاء" من مسلسل نصيبي وقسمتك نخبة من الفنانين على رأسهم الفنانة أحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، وسماء إبراهيم، وتدور أحداث القصة في إطار درامي تشويقي ينتهي بمفاجأة.