رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الراقصة صافيناز تتسبب في أزمة سياسية بكفر الشيخ

الراقصة صافيناز تتسبب
الراقصة صافيناز تتسبب في أزمة سياسية بكفر الشيخ

تسبب حفل كان من المزمع إقامته للراقصة صافيناز في أزمة سياسية للمستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ، بعد ما ترددت أنباء حول رعايته للحفل على هامش احتفالات الذكري الثالثة ثورة 25 يناير، الأمر الذي عرضه لانتقادات واسعة.

وسارع المحافظ إلى نفي علمه بالحفل على الرغم من أن بوسترات وملصقات الحفل كانت تغطى شوارع المحافظة، وتم طبع 20 ألف تذكرة للحفل.

وأكد المحافظ أن الجهات الأمنية بالمحافظة لن تستطيع تأمين هذا الحفل في هذا التوقيت، نظرًا لانشغال قوات الأمن في تأمين احتفالات المحافظة بثورة 25 يناير، مضيفًا أنه لا علاقة لها من قريب أو بعيد بهذا الحفل، وأن القائمين عليه لم يتقدموا بإخطار رسمي للجهات المسئولة أو الجهات الأمنية.

وانتقدت قوى ثورية إقامة الحفل ودماء الشهداء لم تبرد بعد بسبب عدم القصاص .

وتقدم راعي حفل صافيناز بكفر الشيخ ببلاغ رسمي يتنصل فيه من تنظيم هذا الحفل بعد أن تلقى لومًا وتوبيخًا من قبل جهات أمنية بسبب قيام الإعلامي جابر القرموطي بشن هجومًا على المسئولين بالمحافظة لعدم احترامهم دماء الشهداء، وإحضار مجموعة من الراقصات للاحتفال بذكري شهداء 25 يناير.

وكانت صافيناز قد طلبت 45 ألف جنيه للموافقة على إحياء الحفل، بينما عرض المتعهد 35 ألف جنيه فقط بخلاف أجور باقي المطربين، ومنهم حمادة الليثي، وأحمد صيام، وبدر هلال، وعصام شعبان عبد الرحيم، وغرام وحنين، ومحمود فيجو، وسيتضمن الحفل فقرة سيرك " اللعب مع الحيوانات" التي سيقوم بإحيائها حسن الهلالي .

بينما شنت قوى ثورية هجومًا حادًا على المسئولين بسبب إقامة الحفل في هذا الموعد ودماء الشهداء لم تبرد وغضب ذويهم في تصاعد بسبب عدم القصاص.