رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثمن كيلو موز يتسبب في جريمة قتل بالقليوبية

ثمن كيلو موز يتسبب
ثمن كيلو موز يتسبب في جريمة قتل بالقليوبية

شاهدت مدينة شبرا الخيمة جريمتي قتل، حيث قام فكهاني بطعن طالب بالسكين للخلاف على ثمن الموز وقام 4 عاطلين بإطلاق الرصاص في الشارع عشوائيًا على عاطل زميلهم فلقي مصرعه وأصيب سائق أثناء مروره بالشارع. تم نقل الجثتين إلى مستشفى ناصر العام، وألقى القبض على المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العقيد جمال الدغيدي - رئيس فرع البحث الجنائي - إشارة من مستشفى ناصر العام بوصول كلٍ من: "أبو بكر.ف.ا" 18 سنة، "معتز.ع.ا" جثتان هامدتان وإصابة أخر بطلق ناري يدعى "ماجد.م.ح" سائق، انتقل على الفور اللواء هشام خطاب - مفتش الأمن العام - وتوصلت تحريات العميد أسامة عايش - رئيس المباحث - أن الحادث الأول وقع بدائرة قسم ثاني شبرا الخيمة، حيث قام المتهم ويدعى "بدر.أ" 45 سنة، فكهاني بطعن المجني عليه الأول بسكين بسبب الخلاف على سعر الموز.

وتبين للمقدم حسن مكاوي وعاون الضبط بقسم أول شبرا الخيمة، أن الحادث الثاني وقع عندما قام 4 عاطلين بإطلاق الرصاص على المجني عليه الثاني بسبب خلافات مالية بينهم فلقي مصرعه في الحال، كما أصيب المجني عليه الثالث نتيجة قيام المتهمين بإطلاق الرصاص عشوائيًا في الشارع ألقى القبض على المتهمين وهم: "أحمد.م.ا" وشقيقه مصطفى و"محمود.ع.أ"، بينما فرا الرابع هاربًا، وتولت النيابة التحقيق.