رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الداخلية:ضبط335إخوانيا بحوزتهم قنابل محلية الصنع وأسلحة نارية

الداخلية:ضبط335إخوانيا
الداخلية:ضبط335إخوانيا بحوزتهم قنابل محلية الصنع وأسلحة نار

أصدرت وزارة الداخلية بيان لها اليوم  بانها تصدت لمسيرات جماعة الإخوان في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والفيوم والإسماعيلية و قنا، حيث قاموا خلالها بقطع الطرق والتعدى على المواطنين وممتلكاتهم الخاصة وإضرام النيران بعدد من سيارات المواطنين والمحلات التجارية و مساكن الأهالى وإطلاق الأعيرة النارية والخرطوش وزجاجات المولوتوف الحارقة والألعاب النارية تجاة المواطنين.

وأضاف البيان، أنها تمكنت من التعامل مع مختلف التدعيات والسيطرة على الموقف وضبط عدد 235 من العناصر الإخوانية المتورطة فى تلك الأحداث وبحوزتهم قنابل محلية الصنع وأسلحة نارية وخرطوش وبيضاء وكميات كبيرة من زجاجات المولوتوف والألعاب النارية والنبال والبلى وكذا ضبط مبالغ مالية كبيرة يقوموا بتوزيعها على المشاركين بمسيراتهم.

وقد نجم عن ذلك إصابة عدد 17 من رجال الشرطة بطلقات خرطوش وحروق وإتلاف عدد 3 سيارات ودراجة بخارية شرطة وأحد أكشاك المرور بمنطقة المندرة بالأسكندرية وكذا إتلاف عدد من إشارات المرور

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .. وتكثف أجهزة الشرطة دورياتها الأمنية بكافة المحافظات لمتابعة الحالة والتعامل الفورى مع ما يستجد من أحداث وفقا للقانون.