رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهين: اغتيال وزير الداخلية محاولة خسيسة لتنفيذ أجندة الإخوان

شاهين: اغتيال وزير
شاهين: اغتيال وزير الداخلية محاولة خسيسة لتنفيذ أجندة الإخو

أدان الشيخ مظهر شاهين، إمام مسجد عمر مكرم، محاولة الاغتيال التى تعرض لها وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم صباح اليوم، مؤكدا أنها محاولة خسيسة لزعزعة استقرار الوطن وتنفيذ أجندة إرهابية من الإخوان.

وقال شاهين فى تدوينة له عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "محاولة اغتيال السيد وزير الداخلية ليست بالغريبة على من استحلوا ضرب النار من أعلى بيوت الله عز وجل، وليست بالغريبة على من استمعوا لفتاوى شيوخ الضلال والفتنة الذين أفتوا بأن الاعتكاف فى رابعة أفضل من الاعتكاف فى مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم".

وتابع: "ليست بالغريبة على من قتلوا أبرياء ودفنوهم فى حديقة مسجد، وليست بالغريبة على من سخروا الدين لأهوائهم الشخصية، وليست بالغريبة على من قالوا بأعلى صوتهم سنسحقهم وسنسحلهم ودونها الرقاب، وأنها حرب صليبية وأنها حرب على الإسلام".

وأضاف: "لعلنا شاهدنا بالأمس أحد المقبوض عليهم من الذين كانوا يحملون السلاح الآلى والمتهم بالاعتداء على قسم الأزبكية وهو يقول فى اعترافاته إنهم ضحكوا عليه باسم الدين، واعتقد إن كانت هذه المحاولة هى أول محاولة اغتيال لمسئول أمنى بعد ثورة 30 يونيو إلا أنها ليست الأخيرة، وأخيرا أقول لمن صدعوا رءوسنا بأنهم يحملون على عاتقهم تطبيق الشريعة الإسلامية فى أى دين يحل فيه قتل مسئول وإصابة طفل وبتر رجله؟ وإنا لله وإنا إليه راجعون".