رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مسلحون يقتلون رقيب شرطة بالأمن المركزي بشبين القناطر

مسلحون يقتلون رقيب
مسلحون يقتلون رقيب شرطة بالأمن المركزي بشبين القناطر

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لسرعة كشف غموض حادث قيام 4 أشخاص مجهولين بإطلاق الرصاص على رقيب شرطة بقطاع الأمن المركزي بالعريش من مدينة شبين القناطر أثناء توجهه إلى مقر عمله فى ظروف غامضة.

تلقى العميد إيهاب فؤاد مأمور مركز شرطة شبين القناطر بلاغًا من أهالي قرية كفر الشوبك بالعثور على جثة المجني عليه مصطفى أحمد السيد رقيب شرطة جثة هامدة وبها أثار عدة طلقات نارية وملقاة وسط الزراعات، تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية بالواقعة.

وتوصلت تحريات العميد أسامة عايش رئيس مباحث المديرية إلى أن المجنى عليه رقيب شرطة بالأمن المركزي بقطاع العريش وعقب انتهاء قضاء أجازة العيد مع أسرته بقرية كفر أبوزايد بشبين القناطر وتوجه إلى عمله بقطاع الأمن المركزي بالعريش، وأثناء سيره بطريق كفر الشوبك فوجئ بـ 4 أشخاص مجهولين يحملون الأسلحة النارية ويعترضون طريقه وقاموا بطلاق الأعيرة النارية فأردوه قتيلا فى الحال ثم قاموا بإلقاء جثته وسط الزراعات وفروا هاربين.

من جانبه، أمر مدير الأمن بسرعة تشكيل فريق من البحث الجنائي لكشف غموض وملابسات الواقعة وتمشيط منطقة الحادث للوصول إلى أى معلومات تقود رجال الأمن للقبض على المتهمين، وتم تحرير محضر وإحالته للنيابة للتحقيق.