رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نوابغ حكومة قنديل..وزير الزراعة حاصل على 40 دكتوراة!!

نوابغ حكومة قنديل..وزير
نوابغ حكومة قنديل..وزير الزراعة حاصل على 40 دكتوراة!!

كشف موقع حزب الحرية والعدالة الناطق باسم جماعة الإخوان مواهب ونوابغ تعديلات حكومة هشام قنديل، حيث قال: إن وزير الزراعة الجديد أحمد محمود الجيزاوي، حاصل على 33 رسالة دكتوراه وماجستير، منذ بداية تخرُّجه فى كلية الزراعة عام 1973، السؤال هنا لماذا لم يدخل هذا النابغة موسوعة الأرقام القياسية؟

وبحسب الخبر الذى نشره موقع الإخوان، فإن الوزير الجيزاوي استطاع أن يحصل خلال 40 عاماً منذ تخرُّجه عام 1973، على 33 رسالة دكتوراه وماجستير، أى بمعدل رسالة عن كل عام وشهرين تقريباً.

وزير الزراعة الجديد حاصل على بكالوريوس البساتين من كلية الزراعة جامعة عين شمس عام 1970، وعمل معيداً عقب التخرُّج، ثم تدرّج فى الوظائف القيادية حتى أصبح عميداً لكلية الزراعة بالجامعة خلال الفترة من 2007 وحتى 2008، طبقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

والدكتور الجيزاوى من مواليد 14 يونيو 1948، وقد حصل على ماجستير العلوم الزراعية من كلية الزراعة جامعة عين شمس فى ديسمبر 1973، ودكتوراه فى العلوم الزراعية فى أغسطس 1978، ودبلومة فى تكنولوجيا البذور من جامعة أدنبره ببريطانيا عام 1980.

وهو طبقاً للخبر المنشور عنه من الوكالة الرسمية، حاصل على 16 رسالة دكتوراه و17 رسالة ماجستير، وتم منحه الدرجة العلمية لعدد 26 رسالة ماجستير ودكتوراه وجارٍ الانتهاء من إعداد 7 رسائل، وذلك بجامعة عين شمس ومعهد الدراسات والبحوث البيئية.

الخبر أيضاً أكد أن الوزير الستينى، يعمل الآن على إنهاء 7 رسائل، وذلك بجامعة عين شمس ومعهد الدراسات والبحوث البيئية، فى وقت واحد، لم يتطرق الخبر إلى كيفية موازنة الوزير الجديد بين مهام منصبه والحصول على 7 درجات علمية جديدة.