رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

النقل: لجنة من أبناء النوبة للإشراف على التعيينات بميناء قسطل

النقل: لجنة من أبناء
النقل: لجنة من أبناء النوبة للإشراف على التعيينات بميناء قس

فى اتصال هاتفى بوكيل مؤسسى الحزب النوبى المصرى أكد العميد جمال حجازى، نائب وزير النقل ورئيس الهيئة العامة للموانئ البرية، أن وزارة النقل ملتزمة بما صرحت به مع وكيل المؤسسين من تعيين أبناء النوبة فى ميناء قسطل السياحى، وأكد لها أن التعيينات سوف تكون من واقع صورة شهادة الميلاد.

كما أقر وأكد العميد حجازى أنه أقر لجنة التعيينات فى أبو سمبل لتكن أمام أبناء النوبة، وأنه شكل لجنة من المحافظ ومجلس المدينة ومن لجنة عقلاء النوبة، وبحضور ومراقبة من الحزب النوبى المصرى لتتم بمنتهى الشفافية.

وأشار العميد حجازى، إلى أن اللجنة سوف تنعقد يوم الجمعة بأبو سمبل وأكدت وكيل المؤسسين للعميد جمال حجازى على إمكانية تعيين باقى أبناء النوبة فى المشروعات المختلفة بميناء قسطل، والسماح لعدد من ذوى الاحتياجات الالتحاق بوظائف إدارية ووعدها بالنظر فى هذا الأمر بالوظائف المقبلة..

وأكدت وكيل المؤسسين أسماء عبد الله أن أبناء أسوان سعداء بالخطوات الإيجابية التى تقوم بها وزارة النقل والدور الإيجابى الفعال، وأنها ستشكل لجنة من الحزب النوبى باسوان وستعلن عن أسمائها غدا للتعاون وتيسير الإجراءات أن اسلتزم الأمر والحزب النوبى المصرى يتقدم بالتهانى لأبناء النوبة الحاصلين على الوظائف.