رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مقتل 3 بينهم مخبر وعريف جيش بالرصاص في حوادث سرقة بالإكراه بالقليوبية

مقتل 3 بينهم مخبر
مقتل 3 بينهم مخبر وعريف جيش بالرصاص في حوادث سرقة بالإكراه

شهدت محافظة القليوبية، 3 حوادث قتل بسبب السرقة بالإكراه، منها حادثتان بكفرشكر، حيث قام مجهولون بإطلاق الرصاص علي مساعدي شرطة وقوات مسلحة، للاستيلاء على دراجتيهما البخاريتين بنها، وقع الحادث الثالث في شبرا الخيمة على طريق ترعة الإسماعيلية عندما قام مجهولون بإطلاق الرصاص على سائق للاستيلاء على سيارته الملاكي، تم نقل الجثث إلى مستشفى كفرشكر وناصر العام، وأخطرت النيابة فأمر أحمد الوردني وكيل نيابة كفرشكر، بإشراف محمود الجندي مدير النيابة بندب الطب الشرعي، لتشريح الجثث لمعرفة سبب الوفاة وضبط وإحضار المتهمين.

كما أمر محمد حمودة مدير نيابة قسم ثان شبرا الخيمة بسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى المقدم عمرو الجزار رئيس مباحث كفرشكر، إشارة من المستشفى بوصول جثتي محمد كمال محمد 37 سنة عريف شرطة بقسم أول شبرا الخيمة، والسيد عبد السميع السعيد 32 سنة، مساعد شرطة بالقوات المسلحة إثر عدة طلقات نارية، انتقل على الفور الرائد محمد الشاذلى معاون مباحث كفرشكر لمنطقة الحادث لمحاولة ضبط المتهمين فى مداخل ومخارج المدينة.

وتم إخطار اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، تبين للواءين محمد القصيري مدير المباحث، وهشام خطاب مفتش الأمن العام، أن المجني عليهم كانوا يستقلون دراجتين بخارتين متجهين من بنها إلى كفرشكر، وعند مدخل كفرشكر أطلق عليهما مجهولون الرصاص واستولوا على دراجاتهما البخاريتين ولاذوا بالفرار.

كما تلقى العميد بلال لبيب مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، إشارة من المستشفى بوصول جثة محمد عاشور علي حجازي 30 سنة، إثر عدة طلقات نارية.

توصلت تحريات العميد أسامة عايش رئيس مباحث القليوبية، والعقيد جمال الدغيدي رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا، إلى أن المجني عليه كان يستقل سيارة ملاكي، وعائدًا من عمله وعلى طريق ترعة الإسماعيلية بقسم ثان شبرا الخيمة، فوجئ بمجهولين قاموا باستيقافه وإطلاق الأعيرة النارية عليه، واستولوا على سيارته ولاذوا بالفرار.