رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ملثمون يطلقون الرصاص على"نائب شورى"لسرقة سيارته بالقليوبية


تكثف أجهزة الأمن جهودها، للقبض على ملثمين قاموا بفتح النار على عضو مجلس الشورى، عن حزب النور السلفي "أسامة فكري"، أثناء عودته من القاهرة متجهًا إلى منزله بالخانكة.

حيث قام مجهولين باطلاق الرصاص عليه اثناء استقالهم سيارة نقل واستطاع ان يفر منهم الا انهم امطرو ا السيارة بوابل من الرصاص تم تحرير محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء "محمود يسري" -مدير الأمن- بلاغًا من "أسامة فكري" -عضو مجلس الشورى عن حزب النور السلفي- بقيام مجموعة من البلطجية، بمحاولة استيقافه بمدخل قرية بلقس، أثناء عودته من القاهرة إلى منزله، في محاولة لسرقته، إلا أنهم فروا منهم هربًا، وأطلقوا على سيارته الرصاص في محاولة فاشلة لاستيقافه، فكلف اللواءان "محمد القصيرى" -مدير المباحث- و"هشام خطاب" -مفتش الأمن العام- بسرعة كشف غموض الحادث.

وتوصلت تحريات العميد "أسامة عايش" -رئيس المباحث- إلى أن وراء الواقعة، مجموعة مسلحة من قطاع الطرق، كانوا يقفون بمدخل قرية بلقس، لتثبيت وسرقة قائدي السيارات، فتصادف قدوم عضو مجلس الشورى، فقاموا باستيقافه لسرقته إلا أنه تمكن من الهرب.

فقاموا بإطلاق الرصاص على السيارة، وفشلوا في سرقته أو سرقة السيارة، تم تحرير محضر بالواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية؛ جهودها للقبض على الجناة.

وأمرت النيابة، بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة سيارة عضو مجلس الشورى، وبيان ما إذا كان بها تلفيات من عدمه.