رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رامز:الاعتداء على السيارة بهدف السرقة وليس الاغتيال


قال محافظ البنك المركزي المصري، هشام رامز في تصريحات خاصة لقناة "العربية" إن "الاعتداء على سيارته صباح اليوم كان بهدف السرقة، وليس الاغتيال.

كانت سيارة رامز، تعرضت صباح اليوم الأربعاء، لسطو مسلح على يد 4 مجهولين أطلقوا النار عليها, وتسببوا في قتل أمين شرطة ثم استولوا على السيارة، وفروا هاربين.

وذكرت التحريات، أن السائق وأمين الشرطة كانا فى طريقهما إلى مدينة أكتوبر، لاصطحاب محافظ البنك من مسكنه، إلا أن الجناة هاجموهم وارتكبوا الجريمة.

كان اللواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية، تلقى بلاغًا عن إطلاق الرصاص على سيارة محافظ البنك المركزي، ومقتل أمين شرطة، أعلى محور صفط اللبن ببولاق الدكرور.

وتبين من التحريات أنه أثناء سير السيارة بقيادة "عبدالناصر.م" سائق محافظ البنك المركزي وبصحبته أمين الشرطة "رأفت السيد نبيل" من طاقم الحراسة، كانوا متجهين إلى منزل المحافظ بأكتوبر لاصطحابه، وفوجئا بسيارة ملاكي يستقلها 4 مجهولين بحوزتهم أسلحة نارية يطاردونهما ويحاولون إجبارهما على التوقف للاستيلاء على السيارة، ثم أطلقوا الأعيرة النارية، وحاول أمين الشرطة مبادلتهم إطلاق الرصاص، إلا أن طلقة أصابته، وأسفرت عن مقتله، ثم استولى الجناة على السيارة بعد تهديد السائق وفروا هاربين.