رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مسلسل "ختم النمر" الحلقة 44 قبل الأخيرة اقتراب النهاية

ختم النمر
ختم النمر

يواصل مسلسل "ختم النمر" تصدر محركات البحث المختلفة، الأمر الذي جعله الأكثر مشاهدة منذ عرض أولى حلقاته على الشاشة قبل شهرين، وحاليًا يتم  عرض مسلسل ختم النمر الحلقة 44 .

واستطاع مسلسل ختم النمر للفنان أحمد صلاح حسني التفوق على كل الأعمال الدرامية التى عرضت بالتزامن مع عرض المسلسل في الموسم الشتوي، مما جعل نسبة مشاهدته ترتفع بين جمهور الدراما التليفزيونية، وشهدت الحلقة 44 من المسلسل أحداثًا مثيرة بعد تعرض عمر الذي يجسد دوره الفنان أحمد صلاح حسني لمحاولة قتل.


أحداث مسلسل ختم النمر الحلقة 44


شهدت مسلسل ختم النمر الحلقة 44 أحداثًا متسارعة ومتلاحقة بين عمر النمر الذي يجسد شخصيته أحمد صلاح حسني وأفراد عائلته حول الميراث، وذلك بعد وفاة والده صلاح النمر الذي جسد دوره الفنان رشدى الشامى.

وخلال أحداث مسلسل ختم النمر الحلقة 44 تم عرض المشاكل الأخرى التي واجهها عمر بسبب مواجهته لتجارة الآثار، كما عرضه لمحاولة قتل على يد أحد المتأخرين.

وشهدت أحداث مسلسل ختم النمر الحلقة 44 أيضًا أحداثًا مؤثرة ومؤسفة بعد وفاة سعيد بدلًا من عمر ودفنه فى مشهد مؤثر للجميع، وأيضًا القبض على سلطان، واتهامه بقتل سعيد، واعترفت هنادي على والدها سلطان أمام النيابة، الأمر الذي زاد تعقيدًا بعد أن وجهت له كلامًا قاسيًا وحادًا، كما فوجئ الجمهور أثناء الحلقة بطلب بدور، والدة عمر، من هنادي أن تتزوج عمر حتى يربي ابن سعيد بعد وفاته.

وانتهت الحلقة بطلب بدور من عمر الزواج من هنادى، ولكنه رفض بشدة، خاصة أنه ما زال يحب مريم، لذا تكشف الحلقة القادمة من العمل عن هل سيرضخ عمر لطلب والدته أم سيعود لمريم ويتزوجها.

أبطال مسلسل ختم النمر


مسلسل "ختم النمر" من الأعمال الدرامية الطويلة يتكون من 45 حلقة، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سينرجي، وبطولة أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، ميرهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب، إبراهيم فرح، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدي الشامي، وفاء سالم، تميم عبده، حسن حسايم، وغيرهم من النجوم.

ويعتبر المسلسل البطولة المطلقة الأولى للفنان أحمد صلاح حسني بعد أن تألق العام الماضي في مسلسلي "حكايتي" أمام الفنانة ياسمين صبري و"لآخر نفس" أمام الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويشارك حسني في الموسم الرمضاني المقبل في بطولة مسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال.