رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. حزب النور: "إلغاء حبس إسلام بحيري يفتح الباب لسب الله"

 المهندس أشرف ثابت
المهندس أشرف ثابت نائب رئيس حزب النور

استنكر المهندس أشرف ثابت نائب رئيس حزب النور، ما تردد في وثائق مسربة تثبت تحالف الحزب مع جماعة الإخوان الإرهابية قبل ثورة 30 يونيو، قائلًا: "كلام غير صحيح بنسبة مليون %".
وأضاف ثابت، خلال حواره مع الإعلامية لبنى عسل مقدمة برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة": "لم نتحالف مع الإخوان وتقدمنا بمبادرة لعلاج الأوضاع الخاطئة بنظام الإخوان ولا صحة لتقديم اقتراحات للإخوان لكيفية مواجهة التظاهرات الشعبية، ولم نشارك في اعتصامي رابعة والنهضة مع الإخوان".
وتابع: "الدليل على كذب هذه المستندات هو مشاركة الحزب بكامل هيئته بثورة 30 يونيو، وتأييد ورقة الخروج من الأزمة التى أطلقها المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع حينها، ونصحنا الإخوان بانتخابات رئاسية مبكرة وتغيير حكومة الدكتور هشام قنديل".
وعن حبس الباحث إسلام بحيري، وصدور حكم ضد الكاتبة فاطمة ناعوت، بتهمة ازدراء الأديان، قال نائب رئيس حزب النور: "إلغاء العقوبة المقررة بالقانون في قضايا ازدراء الأديان يشير إلى فتح الباب أمام سب الرسول والأنبياء والصحابة والملائكة والذات الإلهية بدون عقوبة ولو حدث ذلك ستكون سقطة كبيرة يتحملها من يلغي القانون".