رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو والصور.. مصطفى قمر وسامح يحتفلان مع فريق "مسرح مصر" بانتهاء الموسم الأول

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

احتفل الفنان أشرف عبدالباقي، وأعضاء فريق "مسرح مصر"، بانتهاء الموسم الأول لمسرح مصر، بحضور الفنان سامح حسين، والفنان مصطفى قمر، والذي غنى مع الجمهور أغنية "مُنايا"، ليشاركا أعضاء الفريق احتفالهم بنجاحهم، وسط الجمهور الكبير الذي حضر العرض.

وقام أشرف وأعضاء فرقته بتقطيع قالب كبير من "التورتة" يحمل شعار "مسرح مصر" وقناة "MBC مصر"، معرباً عن سعادته بنجاح الموسم الأول، موضحاً أن كل أعضاء الفرقة بذلوا جهدًا كبيرًا في إعداد وتقديم هذه العروض، لافتاً لوجود عدد كبير من الجنود المجهولين خلف الستار، كان لهم دور كبير في نجاح هذه المسرحيات.

ووجه أشرف عبدالباقي الشكر لشبكة قنوات "MBC مصر" على تقديمها العروض في أفضل صورة تليفزيونية، وقال إن تقديم هذه المسرحيات خلال القناة الأكثر مشاهدة في مصر، أتاح الفرصة لقطاعات متنوعة من الجمهور المصري والعربي الاستمتاع بهذه العروض، وأكد أشرف على انطلاق عروض الموسم الثاني عبر شبكة قنوات "MBC مصر.

كما حضر الاحتفال المنتج صادق الصباح، والذي قال في كلمة ألقاها عقب انتهاء أخر عروض "مسرح مصر": "فريق العمل اجتهد وعمل بجدية وإخلاص حتى أصبحت عروض مسرح مصر تُمثل حالة من البهجة والمتعة الأسبوعية للجمهور المصري والعربي، عملنا على توفير كل عوامل الدعم والمُساندة لنجاح هذه العروض وهو ما تحقق بصورة أكثر من رائعة".

وكشف الصباح عن موعد انطلاق الموسم الثاني، حيث ستنطلق أولى عروضه مع عيد الفطر المُقبل، وبمشاركة كل نجوم الموسم الأول، وأكد أن الموسم الثاني سيُعرض عبر شبكة قنوات ."MBC