رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظة الدقهلية تعلن موعد تسليم كروت توزيع وقود "التوك توك"

صورة
صورة

أعلنت محافظة الدقهلية، تسليم كروت توزيع الوقود لـ"التوك توك" بأنحاء المحافظة مجانا خلال الفترة من 19 يناير 15 فبراير.
وعقد محافظ الدقهلية حسام الدين إمام لقاء مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة، بحضور هناء عبدالعزيز وكيل الوزارة السكرتير العام المساعد، وسامية محرز رئيس جهاز بناء وتنمية القرية بوزارة التنمية المحلية، وممثل وزارة المالية والشركة القائمة على تنفيذ مشروع شمول المنظومة الإلكترونية لمركبات التوك توك وحصولها على الوقود.
حضر الاجتماع العميد نبيل عبدالعظيم مدير إدارة مرور الدقهلية، وممثلي بناء وتنمية القرية ومراكز المعلومات بالوحدات المحلية بنطاق المحافظة، في إطار التعاون والتنسيق القائم بين محافظة الدقهلية ووزارتي التنمية المحلية والمالية بهدف ضم مركبات التوك توك إلى المرحلة الأخيرة من المنظومة الالكترونية لتوزيع المنتجات البترولية بالتعاون مع الشركة القائمة على التنفيذ.
وأشار المحافظ إلى أنه وفقا لهذه المنظومة تم تقسيم المحافظة إلى 5 مناطق تضم كل منطقة عددا من الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء شملت تلك المناطق "مركز المنصورة، حي شرق وغرب، مركز طلخا، ومركز نبروه، بلقاس، شربين، جمصه ومركز ميت غمر، أجا، السنبلاوين، تمي الأمديد ومركز دكرنس، منية النصر، بني عبيد، الكردي، محلة دمنة ومركز ميت سلسيل، الجمالية، المطرية، المنزلة.
وأكد أن كل منطقة من تلك المناطق يتواجد بها مقرين للشركة القائمة على المشروع يحددهما رؤساء الوحدات المحلية بكل منطقة بالاتفاق فيما بينهما تيسيرا على المواطنين أصحاب مركبات التوك توك والإعلان عن تلك الأماكن والمقرات.
وأكد المحافظ تخصيص مسئول كفء يتسم بالأمانة والشفافية بكل وحدة محلية يتولى تجميع وتسجيل البيانات الخاصة بالمركبات وأصحابها (سند الملكية- الرقم القومي- بصمة الشاسية) على أن تسلم تلك الكروت لأصحاب المركبات مجانا ودون أي رسوم إدارية حتى وان كان المواطن يملك أكثر من مركبة ودون التقيد بكميات بنزين محددة.