رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

غرفة العمليات بالشرقية ترصد عدة مخالفات على مدار اليوم الأول للانتخابات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

رصدت غرفة العمليات بمحافظة الشرقية في تمام الساعة 10.5 صباحا، مشاجرة بين مندوب المرشح طلعت السويدي ومندوب المرشح مصطفى السعيد، والقاضي أوقف عمل اللجنة حوالي 15 دقيقة وأبلغ رئيس مركز ديرب نجم عن تلك الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات، حيث قامت قوات التأمين باتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وتم إستبعادهم فوراً واللجنة تباشر عملها حالياً.

وتلقت الغرفة بلاغ في الساعة 11 صباحا عن قيام القاضي عبد الرحمن مرسي محمد مرسي رئيس اللجنة رقم "92" بمدرسة أبو شوشة الإبتدائية بمدينة بلبيس، بتوجيه الناخبين لإنتخاب مرشح حزب النور وقام بالإبلاغ عن تلك الواقعة مندوب رئاسة مركز بلبيس، وتم على الفور الإتصال بالمستشار نائب رئيس المحكمة للتصرف في الأمر .

كما تم تلقي بلاغ في الساعة 11.45 صباحا عن اللجنة رقم"142" مركز الزقازيق بأن ختم اللجنة الموجود مع المستشار يحمل رقم 143 وأبلغ عن تلك الواقعة مندوب رئاسة مركز الزقازيق، وتم على الفور الإتصال باللواء طارق العجيزي مساعد مدير امن الشرقية لإنهاء الموضوع .

وتم أيضاً تلقي بلاغ في الساعة 12.45 ظهرا عن تعدي أحد المرشحين ويدعى أحمد عبد الدايم على رئيس اللجنة وأعضاء اللجنة بطواحين أكراش بدعوى توجيه الناخبين وأبلغ عن ذلك رئاسة مركز الإبراهيمية وقام الأهالي والناخبين بطرده من اللجنة نهائياً وأصبحت تمارس عملها حالياً .

كما تم تلقى بلاغ في الساعة 12.55 عن قيام المستشار رئيس اللجنة رقم "38" بمنشأة أبو عمران بشيط الهوى بكفر صقر بطرد المدعو إبراهيم عبدالله مندوب أحد المرشحين لتوجيه الناخبين وأبلغ عن ذلك رئاسة مركز كفر صقر، وقد قام السيد المستشار بتوجيه بوجودة كمراقب فقط واللجنة تمارس عملها حالياً .

كما تلقت اللجنة بلاغ في الساعة 1.30 ظهرا عن اللجنة رقم "112" أوقفت عملها حيث أن ختم اللجنة موجود تحت رقم (113) وذلك لإستبدال الختم وأبلغ عن ذلك رئاسة مركز ههيا وتم الإتصال بالسيد اللواء طارق العجيزي لإنهاء الموضوع .