رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيديو.. نائب الدعوة السلفية: شبابنا طالب "النور" بالانسحاب من الانتخابات

الدكتور ياسر برهامي
الدكتور ياسر برهامي

قال الدكتور ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية إن شباب الدعوة السلفية يطالب قيادات الحزب بالانسحاب من الانتخابات البرلمانية بعد الحملات الإعلامية المشوهة التي تعرض لها حزب النور من جميع القنوات الفضائية وسط صمت واضح من الدولة واللجنة العليا للانتخابات لصالح حزب بعينه.

وأضاف برهامي خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي هيثم سعودي ببرنامج "صوت الناس" المذاع على فضائية "المحور" أن الظلم الذي تعرض له الحزب دفع شبابنا الى الإصابة بالإحباط ومطالبته لقياداته بالإنسحاب من سباق الانتخابات بعد وصفهم للحزب بأنهم إرهابيين وينتمون الى تنظيم داعش الإرهابي.

وأشار الى أن البعض اتهم الحزب بالحصول على أموال من قطر والسعودية وألمانيا، مؤكدًا أن هذه الاتهامات غير صحيحة، ولكن المال السياسي سيطر على المشهد الانتخابي بشكل كبير والذي زاد من الضغوط عليهم، معترفًا بتقصيرهم في الانتخابات الحالية، قائلا "أقسم بالله بأن الحزب لم يقدم رشاوى إنتخابية في المرحلة الأولى من الانتخابات".

وأكد أن الكثير من القنوات الفضائية اتهموا الحزب بالارهاب دون وجه حق والذي تعرض لظلم كبير كفصيل اسلامي رغم انه معتدل وليس ضد الدولة، لافتًا الى أن الحركة الاسلامية تعرضت لازمة كبيرة منذ تولي الاخوان للحكم خاصة لحزب النور الذي يتعرض الى العديد من حملات التشويه.

وأوضح أن قيادات حزب النور تخاف من الاعلام بسبب الهجوم المستمر عليه، قائلا " ليس كل منتقبة أو ملتحي ينتمون الى حزب النور الذي لم يرشح سوى 35% من مقاعد البرلمان حتى لا نسير فزاعا لاحد"، مشددًا على أن اعلام الاخوان طالب الشباب بتخوين حزب النور والانصراف عن الانتخابات لأنه يريد اصابتهم باليأس.

جاري تحميل الفيديو..