رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سوني تطرح هاتف ذكي جديد بالسوق المصرية

Xperia TM M4 Aqua
Xperia TM M4 Aqua Dual

أعلنت سوني للهواتف المحمولة اليوم، عن طرح هاتفها الذكي الجديدة بالسوق المصرية Xperia TM M4 Aqua Dual، والذي سينتقل بعالم الهواتف المحمولة الذكية إلى مستوى جديد كليًا من حيث سهولة الاستخدام والترفيه، إضافة إلى سعره المناسب للجميع.

وأكدت الشركة – في بيان رسمي لها اليوم - أنها أرادت من خلال هاتفها الذكي الجديد Xperia M4 Aqua Dual تقديم مزايا سوني الفاخرة التي اعتاد عليها عملاؤها بسعر في متناول الجميع، مع إمكانياتها العالية وخطوات الإعداد البسيطة والشاشة الرائعة والبطارية المميزة

وقالت سوني للاتصالات: إن إمكانيات هاتفها الذكي الجديد عديدة، حيث يتميز Xperia M4 Aqua Dual بكاميرة دقتها 13 ميجابكسل، إضافة إلى كاميرا أمامية لالتقاط الصور الشخصية بدقة 5 ميجابكسل، وزاوية عريضة للغاية لتتمكن من إظهار المزيد في اللقطة الواحدة، كما أن الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل مزودة بمستشعرExmor RS.

وأشار البيان إلى أنه بدأت هواتف سوني تحصد سمعة واسعة بسبب قوة أداء البطارية وعمرها الطويل، فيمكن للمستخدم البقاء في الخارج مع بطارية 2400 مللي أمبير – ساعة وطاقتها تدوم لمدة يومين بوضع Battery Stamina.

وأوضحت أن هاتف Xperia TM M4 Aqua Dual الجديد صمم بشكله المبتكر ليكون مقاومًا للماء، حيث يمكن غمره في الماء حتى 1,5 متر لمدة 30 دقيقة، كما أنه محكم ضد دخول الغبار، طبقًا للمواصفتين IP65/IP68، لذا لا يضطر المستخدم لوضعه بعيدًا ليطمئن.

أما عن شريحة الجهاز، فقد أفادت سوني أنه يمكن للمستخدم الفصل بين العمل واللعب، وذلك باستخدام بطاقتي SIM على Xperia M4 Aqua Dual الخاصة به.

كما يمكن تنشيط بطاقتي SIM طوال الوقت – مما يمكن العميل من تلقي مكالمات على إحدى بطاقتي SIM مع إمكانية استقبال مكالمات ورسائل على البطاقة الأخرى.