رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. حياة بوبي كرستينا براون في 12 صورة

بوبي كرستينا براون
بوبي كرستينا براون

نلقي الضوء على حياة بوبي كرستينا براون، ابنة المغنية الأمريكية الشهيرة ويتني هيوستن ومغني الراب بوبي براون، والتي توفيت، مساء الأحد، عن عمر يناهز 22 عامًا، إثر تعرضها لإصابة بالمخ، في يناير الماضي.

"لقد جلبت لي أنا وبوبي الكثير من البهجة" ويتني هيوسين قالت بعد ميلاد ابنتها، مضيفة: :إنها تشعر باختلاف بعد أن أصبحت أمًا، وأن الأمومة تغيير شامل لنظرتك في الحياة، أنت حقًا لا تعيق لنفسك فقط مرة أخرى، أنت تعيش فقط لطفلك".

ويتني كانت سعيدة أثناء حمل ابنتها الطفلة، لاسيما بعد ما أسقطت حملها أكثر من مرة، قبل أن تضع ابنتها أخيرًا في 4 مارس 1993.

العائلة المحبوبة تلتقط صورة تذكارية سنة 1994 أثناء فوز الأم ويتني هيوستن بثلاث جوائز "غرامي" بعد النجاح الكبير لأغنية "I will always love you".
ويتني هيوستن وابنتها بوبي كرستينا براون يرتديان بذلة بيضاء متطابقة أثناء عرض "زوجة الواعظ" - (The Preacher's Wife) في 9 ديسمبر 1996 بمدينة نيويورك.
العائلة مرتدية الأبيض مرة أخرى في حفل جوائز إنجازات الفن الدولية الرابع، سنة 1998، في بيفرلي هيلز بكاليفورنا.
الثنائي المحبوب ويتني هيوستن وطفلتها بوبي كرستينا أثناء دخولهما بأحدث أزياء الموضة حينها، في حفل الأوسكار السنوي الـ71، في حين كانت هيوستن تستعد لأداء أغنية "When you Belive" مع ماريا كاري، من فيلم "أمير مصر"، والتي فازت بجائزة الأوسكار لأفضل أغنية.
بوبي كرستينا تحمل المايك بجانب والدتها، أثناء حمل والدها لها في حفلة، في 16 يوليو 1999، في مدينة نيويورك، أثناء الجولة الغنائية لهيوستن، والتي كانت تحت عنوان "My Love Is Your Love World".
ويتني تقبل ابنتها في لحظة جميلة في الحفل السنوي الأول لجوائز "بي إي تي" عام 2001، في لوس أنجلوس، أثناء حصولها على جائزة الإنجاز مدى الحياة.
ويتني هيوستن وبوبي براون يقدمان بوبي كرستينا براون لعرض المغنيات بلوس فيجاس، في حين انضمت هيوستن لماري بلايج على المسرح؛ لأداء أغنية دويتو بعنوان "Rainy Dayz".
ميكي ماوس يحيي الأم وابنتها في ديزني لاند أثناء حضورهما عرض "The Princess Diaries 2"، في أنهايم بكالفورنيا، يذكر أن ويتني هيوستن أنتجت الجزئين الأول والثاني من الفيلم.

في مرحلة ما قبل الغرامي في حفل تكريم الشاعر والملحن ديفيد جيفن، وتظهر الأم وابنتها، قبل أن يبهر "جيفن" الجمهور مع مزيج خاص من أغانيه.
بوبي كرستينا حزينة على وفاة والدتها ويتني هيوستن أثناء جنازتها في 17 فبراير 2012، والتي وجدت ميتة في حوض الاستحمام الخاص بها في غرفتها بفندق "بيفرلي هيلتون" في 11 فبراير.
بوبي كرستينا ونك جوردان أثناء حضورهما عرض "Sparkle" في 2012، بعد أن قررا الظهور للعامة معًا.
الثنائي بوبي كرستينا ونك جوردان أثناء حضورهما عرض "سوف نحبك دائمًا، غرامي رد الجميل لهيوستن" معًا في أكتوبر 2012، على مسرح "نوكيا" بلوس أنجلوس.
نك جوردان وبوبي كرستينا أثناء حضورهما حفل الغرامي الـ56، في 25 يناير 2014.