رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سقوط تشكيل عصابي تخصص في جرائم النصب بسوهاج

ارشيفية
ارشيفية

تمكن ضباط البحث الجنائي بقسم شرطة الكوثر من ضبط سائق وعامل، متهمين في 22 قضية سرقة وتبديد وخيانة أمانة، لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي متخصص في النصب علي الأهالي، والاستيلاء منهم علي 100 ألف جنيه بحجة قدرتهما علي تخصيص وحدات سكنية ومحلات تجارية لهم بحي الكوثر.


تلقي قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بسوهاج، بلاغاً من كل من : "فارس أحمد عمر" ، 42 سنة، مدرس، و"يونس محمد يونس"، 42 سنة، حاصل علي ليسانس أصول دين ضد كل من : "طارق . ز. م" 42 سنة، سائق، ويقيم ببندر أخميم والسابق اتهامه في 4 قضايا سرقة وتبديد، و"صلاح . م. س" 38 سنة، فني صيانة، ويقيم بذات الناحية، والسابق اتهامه في " 18 " قضية تبديد وخيانة أمانة، بقيامهما بالاستيلاء من المبلغين علي مبالغ ماليه بلغت جملتها مائة ألف جنيه بزعم تخصيص وحدات سكنية ومحلات تجاريه لهما بإسكان المحافظة بحي الكوثر بسوهاج.

وذلك بأن ادعي الأول بأنه يعمل بمديرية الإسكان والثاني مهندس بقسم الإسكان بحي الكوثر، علي غير الحقيقة، وادعيا نفوذا مزعوما واستخدما هذا النفوذ المزعوم كطريقة احتيالية تمكنا من خلالها من الاستيلاء علي المبلغ، من المبلغين بعد اطلاعهما علي كشوف ومستندات رسمية مزورة منسوبة لحي الكوثر تفيد سداد تلك المبالغ بخزينة الحي.

أكدت التحريات صحة البلاغ وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين والمستندات المؤيدة للواقعة، وبسؤالهما أنكرا ما نسب إليهما من اتهامات، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمين للوقوف علي أبعاد نشاطهما الإجرامي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 289 إداري قسم الكوثر، وتم اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.