رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. سيرين عبد النور: أنا مشهورة بـ"سيسي" قبل الرئيس المصري

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

قالت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، إنها مشهورة بلقب "سيسي"، قبل أن يتولى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي المنصب، وينال معه شهرة عالمية واسعة بعد 30 يونيو 2013.

وأضافت -خلال استضافتها، الثلاثاء، في برنامج "هيدا حكي" - أن أصدقائها يدللونها بلقب "سيسي"، مصرحة أنه لا يجب على الرئيس المصري أن يغضب بسبب ذلك.

وعلقت "سيرين" ساخرة على انتفاخ وجهها قائلة إنه يجب على النساء أن يذهبن إلى عابد فهد بدلًا من الذهاب لأطباء التجميل، مشيرة إلى أنه ضربها بقوة أثناء تقديمهما مسلسل "لعبة الموت"، وهو ما تسبب في انتفاخ وجهها لفترة، كما أشارت إلى أنها تعرضت للسرقة عدة مرات أثناء تصوير أعمالها الفنية، بسبب ترك مساعديها لباب غرفتها مفتوحا.

وعن رفضها نشر صور لابنتها، أشارت "سيرين" إلى أن التعليقات السخيفة من بعض المتابعين هي ما تدفعها لذلك، حيث أن تلك التعليقات تؤذي مشاعر الآخرين، كما أعلنت قرارها بأن تعيد تجربة الحمل على الرغم من مخاوفها، كاشفة أنها تتمنى أن تنجب طفلا ذكرا هذه المرة، وأن تطلق عليه اسم "كريستيانو".

وعن علاقتها بالوسط الفني، أوضحت أن أصدقائها المقربين يعرفون أن مشاعرها تجاههم أشبه بعلاقة الأم مع أبنائها، وأن جوزيف عطية، وفارس كرم، يعدان بمثابة أبنائها، وأنها تخشى عليهما، مشيرة إلى حبها للفنانة إليسا، والفنان ووائل كفوري على المستوى الشخصي، معلنة فخرها بأنه لبناني.