رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. محافظ بورسعيد يتفقد شادر السلع الغذائية استعدادا لرمضان

جريدة الدستور

تفقد اللواء مجدي نصر الدين، محافظ بورسعيد، شادر لبيع السلع الغذائية بأرض المعارض بحي الشرق، وذلك للوقوف على مدى استعداداتهم لاستقبال شهر رمضان.

وأكد محافظ بورسعيد -خلال جولته التفقدية التي قام بها اليوم- على استمرار المنفذ حتى نهاية شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى إنه يخضع لإشراف مديرية التموين، لضمان ضبط الأسعار وتوافرها طوال الوقت.

وشدد المحافظ على تخفيض أسعار السلع الأساسية لتخفيف الأعباء عن المواطنين، مشيرا إلى أن التوسع في إقامة هذه المعارض على مستوى المحافظة؛ أدى إلى انخفاض الأسعار للسلع الغذائية بصورة كبيرة.

وقام المحافظ بتفقد جميع الأماكن بالمعرض والالتقاء بالمواطنين الذين أكدوا أن هناك اختلافًا كبيرًا في الأسعار بعد إقامة هذه المنافذ وضبط الأسعار بالسوق.

والتقى نصر الدين بالبائعين، وطالبهم بمراعاة ظروف المواطنين وعدم رفع الأسعار، موجهًا بزيادة الكميات المعروضة من السلع وزيادة معدلات ضخها قبل حلول شهر رمضان المبارك.

كما أمر المحافظ بضبط الأسعار ومستوى الجودة بالسلع بالنسبة للخضروات واللحوم والأسماك وياميش رمضان، وطالب بتوافر اللحوم بجودة عالية والسلع الغذائية في منافذ البيع التي أقامتها القوات المسلحة والبالغ عددها 11 منفذا موزعة على الأحياء ومدينة بورفؤاد.