رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلاب إعلام الأزهر يحاورون "طاهر أبو زيد" ويستمعون لتجربته الشخصية

طاهر أبوزيد
طاهر أبوزيد

حاور طلاب كلية الإعلام بجامعة الأزهر، الكابتن طاهر أبوزيد، وزير الرياضة السابق، واستمعوا إلى تجربته الشخصية في بداية حياته الكرويه وعلاقته بالأزهر الشريف.

وقال أبوزيد لطلاب الإعلام، خلال ندوة مجلة الشباب التى عقدت بمؤسسة الأهرام، إنه يكن كل الإحترام والتقدير للأزهر الشريف لعالمية رسالته ووسطية مناهجه وطيبة شيخه، مؤكدًا ضرورة الاهتمام بالشباب والاعتناء بهم فى المرحلة المقبلة؛ لأنها تتطلب بذل المزيد من الجهد والاستعانة بالشباب للنهوض بالوطن.

وأضاف حسام شاكر، المنسق الإعلامي لجامعة الأزهر والمشرف على الزيارة، أن طلاب الكلية استمعوا عقب الندوة إلى حاتم الشربيني، نائب رئيس القسم الرياضى بالأهرام، الذي أكد لهم أنه يحمل ذكريات طيبه مع شيوخ وعلماء الأزهر الشريف الذين درس على أيديهم خلال فترة دراسته بقسم الصحافة والإعلام بكلية اللغة العربية.

وأشار إلى أن طلاب الكلية أعربوا عن تقديرهم لمجلة الشباب بقيادة محمد عبدالله، رئيس التحرير، لحسن تعاونها في استقبال الزيارة الميدانية التى تصقل مواهبهم الصحفية وتكسبهم خبرات من خلال محاورة كبار الصحفيين والتعرف على طريقة عمل المجلات وحرصوا على التقاط الصور التذكاريه مع الصحفيين.