رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

في ذكرى تحرير طابا..

وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش والمناطق العسكرية لوضع أكاليل الزهور على نصب الجندي المجهول

الفريق أول صدقي صبحي
الفريق أول صدقي صبحي

أناب الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية في وضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول لشهداء القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير طابا.

وقام اللواء أركان حرب توحيد توفيق، قائد المنطقة المركزية العسكرية، يرافقه الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية.

كما وضع اللواء أركان حرب محمد عبد اللاه، قائد الجيش الثالث الميداني، يرافقه اللواء العربي السروي، محافظ السويس، ومدير الأمن، إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني.
ووضع اللواء أركان حرب محمد الشحات، قائد الجيش الثاني الميداني، يرافقه اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، ومدير الأمن، إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثاني، وقاموا بقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.

كما وضع اللواء أركان حرب محمد مصري، قـائد المنطقة الغربية العسكرية، يرافقه اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح ومدير الأمن، إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الغربية.

ووضع اللواء أركان حرب يحيى الحميلي، قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، يرافقه المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، ومدير الأمن، إكليلا من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقاموا بقراءة الفاتحة ترحمًا على أرواحهم الطاهرة.

ووضع اللواء أركان حرب محمد الزملوط، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، يرافقه الدكتور هاني المسيري، محافظ الإسكندرية، ومدير الأمن، إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية.