رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الطلاب المصريون الأقرب للفوز في "ستار أكاديمي"

محمد شاهين ومينا
محمد شاهين ومينا عطا ستار أكاديمي

ثلاثة أسابيع ويسدل الستار على الموسم العاشر من البرنامج الأشهر في العالم والأقوى في الوطن العربي لاكتشاف المواهب الغنائية "ستار أكاديمي".

وباتت المنافسة الآن تنحصر بين كل من ليا مخول وإيلي ميشال إيليا من لبنان، غادة الجريدي من تونس ومينا عطا ومحمد شاهين من مصر، لكن هناك فرصة للمتسابقان المصريان محمد شاهين ومينا عطا، للفوز باللقب، لأنهما يمتلكان كل المقومات للفوز بلقب الموسم العاشر لستار أكاديمي فهم لديهم قدرات صوتية تؤهلهما بجانب تمتعهما بحب واحترام الطلاب والمسئولين بالأكاديمية وشعوب الوطن العربي.

ويتمتع كل من محمد شاهين ومينا عطا بدعم الكثير من النجوم المصريين، وطالب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بالوقوف إلى جانبهما من أجل الواجب الوطني، الذي يجعل المتسابقان المصريان ينافسان بقوة هذا العام أنهما أقل وقوعا في دائرة الخطر بل أن مينا أكثر متسابق حصل على التوب1 في البرنامج وهو ما لا يحدث إلا نادرًا.

يذكر أن برنامج ستار أكاديمي، عرض لمدة 9 سنوات متتالية وحقق نجاحًا وجماهيرية كبيرة في الوطن العربي وأخرج الكثير من المواهب التي أصبحت اليوم، نجومًا على الساحة الفنية العربية، أمثال محمد عطية وزيزي عادل ونسمة محجوب ومحمود محيي الذي توج باللقب الأخير.

وعلى مدار التسعة أعوام السابقة ظل البرنامج هو الأضخم بين برامج المسابقات الغنائية الأشهر في العالم والأقوى في الوطن العربي.

وحرص البرنامج كل عام علي استضافة كثير من نجوم ونجمات الغناء في الوطن العربي فهذا الموسم هو العاشر شهد تألق كثير من النجوم والنجمات الذين شهدت إطلالتهم تألق وجاذبية وكان من بينهم هيفاء وهبي وشيرين ونوال الزغبي إلى جانب النجم راغب الذي كان له حضورًا خاصًا في أولى حفلات الموسم العاشر.