رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد افتتاحها متجر للملابس المستعملة..

ناعومي كامبل تحارب "الإيبولا" بالأزياء المستعملة !

جريدة الدستور

قررت عارضة الأزياء العالمية ناعومي كامبل افتتاح متجر مؤقت في مركز "ويستفيلد" التجاري في لندن لبيع ملابسها المستعملة وملابس مجموعة من أصدقائها لجمع أموال لصالح مكافحة وباء "إيبولا" القاتل.
وذكرت صحيفة "ديلي تلجراف" البريطانية، أن كامبل ستفتتح المتجر يوم 28 من الشهر الجاري ولمدة أسبوع في مركز "ويستفيلد" للسماح للزبائن ليس فقط بشراء الموديلات التي ارتدتها من قبل بل أيضا ملابس العديد من أصدقائها المعروفين بأناقتهم، وستذهب كل أرباح المبيعات لصالح جهود الوقاية من "إيبولا"؛ ومن بين الذين تبرعوا بملابسهم المستخدمة صديقة كامبل عارضة الأزياء الشهيرة كيت موس وبعض الأسماء الأخرى سيتم الكشف عنها لاحقا.
وقالت كامبل، إنها تشعر بسعادة غامرة لعودتها إلى مركز "ويستفيلد" في لندن لإطلاق المتجر المؤقت في إطار مؤسسة "فاشون فور ريليف" التي أسستها من أجل جمع أموال للحد من الكوارث، مؤكدة أن رفع الوعي بمخاطر وباء "إيبولا" وتعليم كيفية الوقاية منه أمر مهم للغاية للحد من انتشار الوباء المميت.
يذكر أن ناعومي أسست مؤسسة "فاشون فور ريليف" عام 2005 كوسيلة لجمع أموال لإغاثة متضرري الكوارث من خلال عروض الأزياء والمزادات العلنية والمتاجر المؤقتة ، وكانت قد جمعت من قبل أموالا لصالح ضحايا إعصار كاترينا وزلزال هاييتي في 2010، وزلزال اليابان وموجات تسونامي في 2011.