رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط 4 مسجلين بحوزتهم حشيش وهيروين وأسلحة نارية بالغردقة

ضبط 4 مسجلين بحوزتهم
ضبط 4 مسجلين بحوزتهم حشيش وهيروين وأسلحة نارية بالغردقة

تمكنت وحدة مباحث قسم ثان الغردقة، من ضبط 4 مسجلين خطر وبحوزتهم 4 بنادق آلية و70 طربة من مخدر الحشيش، و95 لفافة من مخدر الهيروين.. تم تحرير  محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة.

وردت معلومات إلى الرائد علي الحسن علي عباس، رئيس مباحث قسم ثان الغردقة، تفيد بقيام 4 عاطلين بالإتجار في الأسلحة والمواد المخدرة.

على الفور أبلغ اللواء أحمد الصادق مدير مباحث مديرية أمن البحر الأحمر، الذي أخطر اللواء حمدي الجزار مساعد الوزير مدير أمن البحر الأحمر، الذي أمر على الفور بتشكيل فريق بحث وضبط المتهمين.

تم تشكيل فريق بحث قاده مدير المباحث الجنائية، والرائد علي الحسن علي عباس والنقيب أحمد شكيب والنقيب محمد حمزة والنقيب محمد صبحي..

وبالبحث والتحري، وعقب تقنين الإجراءات وحال مرور المتهمين على أحد الأكمنة التي خصصت لهم، وأثناء توقفهم لاذوا بالفرار، فقام الرائد علي الحسن على عباس بمطاردتهم.

وعقب تبادل لإطلاق النار من الطرفين، تمكن الضباط بعد مطاردة وإطلاق النار استمر لساعات من ضبط المتهمين، وعثر بحوزتهم على 4 بنادق آلية و70 طربة من مخدر الحشيش و95 لفافة من مخدر الهيروين ومبالغ مالية و10 تليفونات محمول.

وبالكشف عليهم تبين أنهم من ذوي النشاط الإجرامي الخطر، وذلك بناءً على تحريات مسبقة واستخراج إذن من النيابة العامة.

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالي متحصلات البيع، والتليفون المحمول للاتصال بعملائه.