رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مناشدة للداخلية والدفاع لحماية الشعب من مذابح الإخوان

مناشدة للداخلية والدفاع
مناشدة للداخلية والدفاع لحماية الشعب من مذابح الإخوان

أصدرت أمانة حزب شباب مصر بالدقهلية، بيانًا عقب مقتل سائق تاكسي المنصورة جاء فيه ماذا ننتظر بعد تلك المذبحة من جماعة مصاصين للدماء يعشقوا القتل والتخريب؟

وأضاف البيان: "نتقدم أمانة حزب شباب مصر بالدقهلية بخالص العزاء لكل شعب الدقهلية على استشهاد السائق محمد جمال الدين بدير ابن الدقهلية والذي تم ذبحه من قبل جماعة الإخوان البلطجية.

واستنكرت الأمانة، كل ما حدث لهذا الشاب وتدين كل أنواع العنف والبلطجة التي تمارسها تلك الجماعة الإرهابية.

وتهيب أمانة الحزب بكل رجال الشرطة بقيادة وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، ورجال القوات المسلحة البواسل بقيادة الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع حماية هذا الشعب الأعزل من الهجمات الإرهابية على كل المصريين.

وتؤكد أمانة حزب شباب مصر بالدقهلية، قيادة وأعضاء، أن ما يحدث من ترويع لشعب الدقهلية والبلطجة التي تمارسها تلك الجماعة يؤكد على تماسك المصريين ودعم كل مؤسساته الوطنية ضد هؤلاء البلطجية والذين غابت عقولهم وأصبحوا يمثلون بالجثث وقتل أبرياء لا ذنب لهم.

من جانبه، أكد محمد الطوخي مسئول الحزب بالدقهلية، على أن ما يفعله الإخوان من عنف لا يقلل من عزيمة الشعب نحو التصويت على الدستور واختيار أعضائه في مجلس النواب مضيفًا  أن كل ما يفعله هؤلاء البلطجية لن يؤثر على شعب مصر في شيء بل يزيدهم إيمانًا وقوه وصلابة نحو إقرار الدستور والتصويت عليه والموافقة على كل حروفه التي تم إقرارها.

وفى النهاية، ناشد  الطوخى كل جموع الشعب النزول للتصويت على الدستور بنعم دون خوف أو إرهاب من تلك الجماعة.