رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ الدقهلية: تخصيص جزء من الوحدات السكنية الجديدة للجمعيات الأهلية

محافظ الدقهلية: تخصيص
محافظ الدقهلية: تخصيص جزء من الوحدات السكنية الجديدة للجمعي

أكد اللواء عمر الشوادفى، محافظ الدقهلية، على أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تبذل كل الجهود لتقديم كل أوجه الدعم والرعاية لأبناء المؤسسات الاجتماعية والجمعيات الأهلية العاملة على أرض المحافظة.

جاء ذلك خلال لقائه بعدد من فتيات مؤسسة البنات بالمنصورة، للتعرف على مستوى الخدمات المقدمة لهن من خلال المؤسسة والاستماع إلى مشكلاتهم ومقترحاتهم وتلبية احتياجاتهم.

وخلال اللقاء أشار الشوادفى إلى ضرورة استمرار التعاون والتنسيق مع كل الأجهزة من خلال الإدارة العامة للتنمية البشرية ومديرية الشئون الاجتماعية لتعزيز هذا الدعم من مساهمات رجال الأعمال وأهل الخير أبناء المحافظة.

كما وجه المحافظ خلال اللقاء وكيل وزارة الشئون الاجتماعية لعرض مذكرة شاملة بشأن طلب بنات المؤسسة لتخصيص قطعة أرض بمصيف جمصة لإنشاء مصيف للمؤسسة عليها.

وأضاف أنه سيتم دراسة تخصيص جزء من الوحدات السكنية الجديدة لبنات تلك المؤسسات؛ للمساهمة في توفير المسكن الملائم لهن حال الزواج.

مؤكدا على أهمية الالتزام التام من جانب البنات داخل المؤسسات بالقواعد والنظم واللوائح الداخلية المنظمة للعمل والإعاشة داخل هذه المؤسسات.

جدير بالذكر قام المحافظ في نهاية اللقاء بتوزيع الهدايا العينية على فتيات المؤسسة الحاضرين للقاء بإهدائهن طقمًا صيني لكل فتاة قامت بتوفيرها الإدارة العامة للتنمية البشرية بالتعاون مع مديرية الشئون الاجتماعية بالمحافظة، وذلك بمساهمات أهل الخير من أبناء الدقهلية.