رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. نظر تجديد حبس 19 متهم لتظاهرهم داخل ميدان طلعت حرب دون ترخيص

اليوم.. نظر تجديد
اليوم.. نظر تجديد حبس 19 متهم لتظاهرهم داخل ميدان طلعت حرب

ينظر اليوم الخميس، قاضى المعارضات بمحكمة قصر النيل تجديد حبس 19 متهم وذلك لمخالفتهم قانون التظاهر، وتنظيم مظاهرة بميدان طلعت حرب دون الحصول على تراخيص.

ينظر اليوم الخميس، قاضى المعارضات - بمحكمة قصر النيل - أمر تجديد حبس  19 متهما  من المتورطين في أحداث العنف التي شهدها ميدان التحرير بين المتظاهرين وقوات الأمن.

حيث شددت الأجهزة الأمنية إجراءاتها التأمينية "بمحكمة عابدين" انتظار لوصول المتهمين، وفرضت قوات الأمن كردون أمنى أمام محكمة  برئاسة الرائد منصور الجمال قائد حرس محكمة عابدين، وأقامت عدد من الحواجز الحديدية؛ تحسبًا لأي أعمال عنف .

كانت أمرت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار سمير حسن، بحبس 19 متهما في أحداث العنف التي شهدها ميدان التحرير بين المتظاهرين وقوات الأمن يوم الأحد الماضي 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإيداع متهمين اثنين دور الرعاية والأحداث لصغر سنهما .

وكان مصدر بوزارة الداخلية، كشف عن اندساس مجموعة من عناصر جماعة الإخوان "المحظورة" وسط التظاهرة المصرح بها للناشط السياسي محمد عادل بميدان التحرير، ورفعت شعار رابعة واللافتات المناهضة للجيش والشرطة بالمخالفة للقانون.

وأضاف أن، أجهزة الأمن فضت التظاهرة باستخدام الغاز، كما ضبطت عددا من المشاغبين، واتخذت الإجراءات الأمنية والقانونية اللازمة لفض التظاهرة وفقًا لما كفله القانون.